العروض تنهال على سموحة بعد تألق "فيصل" في بطولة كأس العرب

تلقى نادي سموحة العديد من العروض لشراء اللاعب "حسين فيصل" لاعب نادي سموحة ومنتخب مصر بعد تألقه في بطولة كأس العرب المقامة حالياً في قطر.

وصرح السيد المحاسب "وليد عرفات" رئيس النادي خلال برنامج "بوكس تو بوكس" مع الإعلامي محمد شبانة على فضائية Etc، أنه تلقي العديد من العروض لشراء اللاعب، وأن حسين فيصل لاعب كبير يستحق الإنضمام لمنتخب مصر وشرف لنادي سموحة وجود لاعب بهذه الإمكانيات في صفوفه.

ووصلت قيمة العروض إلى 25، 30، 40 مليون جنيه، ولن يتعجل النادي في الاستغناء عن اللاعب في الفترة المقبلة، وأن المسئول عن هذا القرار هو المدير الفني للفريق أحمد سامي، وذلك بحسب تصريحات رئيس النادي.

ويثق وليد عرفات أن اللاعب يساوي أكثر من 50 مليون جنيه ومن السهل الحصول على هذا المبلغ الأن مقابل بيعه بعد تألقه موضحًا أن أي نادي في مصر أو في الخارج يريد الحصول على اللاعب فعليه تقديم عرض قوي للحصول على خدماته.

وقال أحمد سامي أن حسين فيصل سيكون أفضل لاعب في مصر خلال الفترة المقبلة وأن فريق سموحة يضم 4 أو 5 لاعبين سيكونوا من أفضل اللاعبين في مصر ويستحقون الانضمام إلى المنتخب.

ومن المقرر أن تُعقد جلسة مع أحمد سامي الخميس المقبل للحديث حول احتياجاته للفترة المقبلة، وأنهى وليد عرفات حديثه بأن سموحة يسير على خطى جيدة هذا الموسم، وسينافس على لقب الدوري.