مهاجم برشلونة يرفض الإتفاق الثلاثي على رحيله


كتب: محمد سامي

يفضل المهاجم الهولندي لوك دي يونغ لاعب برشلونة الإسباني، الإنتظار في قراره بعدم الرحيل إلي قادش، في فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.


وكانت بعض التقارير الصحفية، أكدت ان نادي برشلونة قرر فسخ إعارة لوك دي يونغ، وأتم الإتفاق مع ناديه إشبيلية بجانب نادي قادش، من أجل ان يرحل المهاجم الهولندي إلي الأخير فى يناير المقبل.


وكشفت صحيفة "سبورت" المقربة من النادي الكتالوني: ان لوك دي يونغ ليس لديه أي شئ واضح، بشأن الإنتقال إلي قادش، وسيطلب من برشلونة إعطاءه المزيد من الوقت، من أجل إيجاد مشروع أكثر جاذبية، مع ان الأمر في غاية الصعوبة نظرًا لعدم وجود عروض له.


وأشارت: ان البلوغرانا يريد إنهاء هذه العملية في الساعات المقبلة، وظهر عرض قادش الذي يحتاج إلي مهاجم، بجانب العلاقة بينه وبين إشبيلية، جعلت الأمور أكثر مرونة.


وأكملت: ان اللاعب يعلم ان فرصة في برشلونة أصبحت منعدمه، وسيكون عليه ان يقبل ان يختار عرض قادش، وسينضم إلي تدريبات ناديه الجديد بعد عطلة أعياد الميلاد، إذا وافق على العرض في الساعات المقبلة.


وأتمت: على الرغم من تحفظ بيئة اللاعب، إلا ان البارسا يضغط من أجل قبول عرض الفريق الأندلسي، والوصول إلي إتفاق في الوقت الراهن، حيث يريد انهاء ذلك قبل يوم 31 ديسمبر الحالي.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: