أنشيلوتي يعرب عن أسفه لما حدث فى قرعة دوري أبطال أوروبا



كتب: محمد سامي

أعرب المدرب كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن أسفه من أحداث قرعة دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه ضد قادش فى الليغا.

ويواجه ريال مدريد نظيره قادش غدًا الأحد، فى إطار مباريات الجولة الثامنة عشر من الدوري الإسباني، فى الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

وقال أنشيلوتي: كان الأمر مؤسفًا الذي حدث فى قرعة دوري الأبطال، سنفكر في المباراة في وقت لاحق، سيكون الأمر صعبًا ولكنه أيضًا مثير للغاية.

وأضاف: ان باريس سان جيرمان أحد أفضل الفرق في أوروبا، وبالنسبة لنا سيكون الأمر صعبًا للغاية، ولكنه مثير جدًّا للاهتمام أيضًا.

‏وأوضح: لقد عملنا بشكلٍ جيد ونحن محظوظون، لم نبدأ الموسم بشكلٍ جيد ولكن نواصل التطور، وأيضًا نقيم حالة الفريق البدنية ونتعافى جيّدًا.

وتابع: أتذكر في موسمي الأخير في فترتي الأولى تعرض مودريتش لإصابة صعبة، كذلك راموس، الدور الثاني في ذلك الموسم لم يكن جيّدًا، ومع ذلك كنا قريبين من تحقيق دوري الأبطال والليغا.

وأشار: لن نقوم بتغيير هويتنا، سندافع في الخطوط المنخفضة حالما يتوجب علينا ذلك، هذه الطريقة سارت بشكلٍ جيد في المباريات الماضية.

‏وأتم: لم نفكر مطلقًا في طلب تأجيل المباراة ضد قادش، لأن لدينا فريقًا يمكنه تعويض مثل هذه الغيابات.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: