رسميًا .. مرتضى منصور يعلن اسماء الجهاز المعاون للفرنسي

كتب: ناريمان ياسر 

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك اليوم الثلاثاء عن الجهاز المعاون للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

حيث إنضم الثنائي مدحت عبدالهادي و أمير عزمي مجاهد إلى جهاز الفرنسي باتريس كارتيرون، وحرصت إدارة النادي الأبيض على إنهاء هذا الملف قبل أنتهاء فترة التوقف الدولي وأستئناف بطولة الدوري المصري الممتاز في 21 من ديسمبر الجاري.

ومن ناحية أخرى كشف الفرنسي كارتيرون رأيه في ضم الثنائي لجهازه، حيث أكد باتريس كارتيرون أنه لم يعلم شئ عن ضم مدحت عبدالهادي وأمير عزمي مجاهد اليوم، وانه علم الأمر مثله مثل الجمهور منذ قليل.

كما أكد المدير الفني للفريق الأبيض أن الإدارة من حقها اتخاذ الإجراءات والقرارات المناسبة لصالح النادي، الا انه لم يعلم شيء عن هذه القرارات.

واجه المارد الأبيض اليوم الثلاثاء الرائد السعودي في مباراة وديه، كما خاض الزمالك مباراتين وديتين أمام بايونيرز والترسانة حقق الفوز في المواجهة الأولي بخماسية دون رد وفي المواجهة الثانية حقق ايضا الزمالك الفوز بهدف نظيف.

الجدير بالذكر يتواجد الزمالك بالمركز الثالث بترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 13 نقطة، حيث خاض 6 مباريات حقق الفوز في أربع مواجهات وتلقى الهزيمة في مباراة وتعادل في الأخرى.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: