الإصابات تضرب الزمالك قبل مواجهة المقاولون

كتب: ناريمان ياسر 

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق التدريبات الجماعية اليوم الاحد على ملعب عبداللطيف ابو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، وخاضوا تدريبات ترفيهية خلال المران بالأضافة إلى تدريبات خفيفة بالكرة.

وتضرب الإصابات صفوف الفريق الأول حيث أصيب أمام عاشور لاعب وسط الزمالك بجزع في مفصل الكتف ويخضع اللاعب إلى إجراء فحوصات غدا الاثنين من أجل تحديد موقفه من المباراة القادمة، كما اصيب يوسف أوباما في العضلة الخلفية ويخضع لأشعة غدا من أجل حسم موقفه من التدريبات الجماعية.

حيث تأكد غياب محمد عبدالشافي الظهير الأيسر للفريق الأبيض عن مباراة ذئاب الجبل المقبلة بسبب الاصابة بتمزق في العضلة الخلفية، حيث يخضع اللاعب إلى برنامج تأهيلي لحين شفاء اللاعب بشكل تام.

ومن ناحية أخري تسعى إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور إلى تجديد عقد المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  لحسم الملف نهائيا بعد مباراة المقاولون العرب المقرر لها الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

كما يتواصل مسؤلو الزمالك مع التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك السابق والدحيل القطري حاليا من أجل حل أزمة المتأخرات وديا بعدما حصل على حكم تغريم الزمالك 650 ألف دولار.

الجدير بالذكر يتواجد الزمالك بالمركز الثالث بترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 13 نقطة، حيث خاض 6 مباريات حقق الفوز في أربع مواجهات وتلقى الهزيمة في مباراة وتعادل في الأخرى.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: