باريس سان جيرمان يخطط لرحيل سبع لاعبين في الصيف


كتب: محمد سامي

أفادت تقارير صحفية فرنسية اليوم الجمعة، ان نادي باريس سان جيرمان يخطط للإطاحة بسبع لاعبين غير مرغوب فيهم، في نهاية الموسم الحالي.

وأوضحت التقارير: ان المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، وضع خطة لتقليص قائمة الفريق التي وصلت إلى 35 لاعبًا.

وكشفت: ان الفريق تعاقد مع السداسي، ليونيل ميسي، وسيرجيو راموس، وأشرف حكيمي، وجورجينيو فينالدوم، وجيانلويجي دوناروما، ونونو مينديز، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وأكدت: ان أول الراحلين عن الفريق في الميركاتو الصيفي القادم، سيكون المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، بجانب بيع رافينيا ألكانتارا لاعب الوسط، وسيرجيو ريكو حارس الفريق والذي اصبح في المرتبة الثالثة، في الإختيارات في ظل الاعتماد على الثنائي كيلور نافاس ودوناروما.

وأتمت: سيكون هناك أربع لاعبين سيتم تحديدهم عقب نهاية الموسم الحالي، حسب مستواهم في المباريات المقبلة، في ظل ضغط مباريات الفريق فى كافة البطولات.

يذكر ان النادي الباريسي يتربع على ترتيب جدول الدوري الفرنسي، برصيد 42 نقطة من 17 مباراة، حيث فاز في 13 مباراة، وتعادل في 3 لقاءات، وخسر في مواجهة واحدة فقط.