مران الزمالك .. عودة الأباتشي وغياب طارق حامد

 
كتب: ناريمان ياسر 

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض التدريبات الجماعية الخاصة بالفريق استعدادا لأستئناف مسابقة الدوري المصري الممتاز بمواجهة المقاولون العرب في 21 من ديسمبر الجاري ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر المسابقة المحلية.

وحصل طارق حامد لاعب وسط الفارس الأبيض على راحة إضافية اليوم من التدريبات تحت أشراف الفرنسي باتريس كارتيرون بعد حصوله على راحة أمس واكتفى بالتدريبات التأهيلية في صالة الجيمانزيوم أمس.

حيث خضع خماسي الزمالك عواد وأبو جبل ومحمد نديم ومعاذ علاء والسيد عطية حراس عرين القلعة البيضاء إلى تدريبات قوية تحت إشراف البرازيلي اوليفيرا مدرب الحراس بالفريق الأبيض، كما خصص البرازيلي فقرة للخماسي من أجل التدريب على التسديدات من داخل منطقة الجزاء.

كما بدأ الثنائي مدحت عبدالهادي وأمير عزمي مجاهد مهامهم لأول مرة بعد الدخول في الجهاز المعاون للفرنسي باتريس كارتيرون، وتواجد الثنائي من أجل معاونة الفرنسي لأستئناف مسابقة الدوري المصري الممتاز وتحقيق الفارس الأبيض النتائج الايجابية من أجل حصد اللقب المحلي هذا العام.

وشهد مران اليوم الذي أقيم على ملعب عبداللطيف ابو رجيلة بمقر القلعة البيضاء مشاركة محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الفريق الأبيض بعد منح الفرنسي راحة الأباتشي من مباراة الرائد السعودي الودية التي أقيمت أمس.

الجدير بالذكر يتواجد الزمالك بالمركز الثالث بترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 13 نقطة، حيث خاض 6 مباريات حقق الفوز في أربع مواجهات وتلقى الهزيمة في مباراة وتعادل في الأخرى.