الزمالك يعلن فتح باب الترشح للانتخابات


أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور بشكل رسمي عن فتح باب الترشح للانتخابات.

أكد مجلس الإدارة على انعقاد الجمعية العمومية بعد 52 يوما من تاريخ توجيه الدعوة وفي المواعيد التي يقرها مجلس وزراء مصر طبقا للقانون رقم 152 لسنة 2021، والخاص بقانون الجائحة والقرارات التي تصدر من مجلس الوزراء بهذا الشأن.

وتقرر فتح باب الترشح وتلقي الطلبات بداية من غدا الأربعاء الموافق 22 ديسمبر الجاري ولمدة أسبوع، ولمدة 8 ساعات من الساعة 11 صباحا حتى الساعة 7 مساءً.

ويبدأ التسجيل في الكشوف والتصويت على انتخابات مجلس الإدارة من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 7 مساء موعد انعقاد الجمعية العمومية.

يذكر أن رئيس الزمالك أكد أن القررات التي اتخذها المجلس لفتح باب الترشح للانتخابات ستكون كما هي، متمنيا عدم وجود مهاترات أو أمور خارجة على القانون، مشيرا إلى أنه يتمنى التوفيق لكل المتقدمين للانتخابات من أجل مصلحة النادي.‏

وجاء إعلان الزمالك كالتالي:-

نادى الزمالك للألعاب الرياضية
دعــــــــــوة
يتشرف مجلس إدارة نادى الزمالك للألعاب الرياضية بدعوة السادة أعضاء الجمعية العمومية

المسددين للإشتراك السنوى لآخر سنة مالية وما عليهم من إلتزامات مالية مستحقة قبل التاريخ المحدد لإجتماع الجمعية العمومية بخمسة عشر يوما على الأقل والذين مضت على عضويتهم العاملة سنة على الأقل.

وفــــق أحكـــــام القانـون واللوائـح وقانـون الجائحـة رقـم 152 لسنـة 2021م.

لحضـور إجتماع الجمعية العمومية العادية

وذلك بعد 52 يوما من تاريخ توجيه الدعوة وفى المواعيد التى يقررها مجلس وزراء مصر طبقا للقانون رقم 152 لسنة 2021م والخاص بقانون الجائحة والقرارات التى تصدر من مجلس الوزراء فى هذا الشأن

لمناقشة جدول الأعمال التالى:-

1-التصديق على محضر الإجتماع السابق.

2-النظر فى تقرير مجلس الإدارة عن أعماله فى السنة المالية المنتهية 2020/2021 وبرامج النشاط وخطة العمل للعام المالى الجديد وتقرير مراقب الحسابات.

3-إعتماد الموازنة والحساب الختامى للسنة المالية المنتهية فى 30/6/2021 ومشروع الموازنة للسنة المالية المقبلة.

4-إنتخاب مجلس الإدارة للدورة 2021/2025.

5-تعيين مراقب الحسابات وتحديد مكافأته.

6-إعتماد تقرير مجلس الإدارة عن رواتب ومكافآت المدير التنفيذى والمدير المالى.

7-النظر فى الإقتراحات المقدمة فى الموعد القانونى.

8-الموضوعات الأخرى الواردة فى جدول الأعمال.

•يبدأ التسجيل فى الكشوف والتصويت على إنتخابات مجلس الإدارة من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة السابعة مساءً موعد إنعقاد الجمعية العمومية.

•يتـــــم فتـــــح بـــــاب الترشـــــح وتلقـــــى الطلبات لمدة سبعة أيام متتالية إعتباراً من يوم الأربعاء الموافق 22/12/2021م ولمدة ثمانى ساعات يومياً من الساعة الحادية عشر صباحاً حتى الساعة السابعة مساءً.

المدير التنفيذى
لواء/ علاء مقلد

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: