الأباتشي يعود للمشاركة بعد إيقاف 136 يومًا


كتب: ناريمان ياسر 

يعود محمود عبدالرزاق شيكابالا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الى المشاركة بعد غياب 4 أشهر و 14 يوما؛ بسبب الايقاف التي حصل عليه من الاتحاد المصري لكرة القدم لما حدث بينه وبين أحمد مجاهد في تتويج الفارس الأبيض ببطولة الدوري المصري الممتاز في أغسطس الماضي.

وكان الاتحاد قرر ايقاف الأباتشي 8 أشهر و 500 ألف جنية غرامة ماليه، ليتم تقليص العقوبة إلى ايقاف الفهد الأسمر 8 مباريات وغرامة ماليه 250 ألف جنية، ليعود بعد انتهاء فترة الايقاف بعد مباراة الزمالك و غزل المحلة التي أقيمت أمس وانتهت لصالح الزمالك برباعية نظيفة ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

حيث يستعيد الفريق الأبيض خدمات شيكابالا بداية من 12 يناير المقبل وهو موعد انطلاق كأس الرابطة، ويشارك بها جميع الفرق بالدوري الممتاز ويتم تقسيمها إلى ثلاث مجموعات وتضم كل مجموعة 9 فرق.

ونال الفهد الأسمر حب واحترام جميع القلعة البيضاء فهو من أمهر اللاعبين في الفارس الأبيض، حقق مع الزمالك 14 بطولة وهم 5 ألقاب ببطولة كأس مصر ودوري أبطال أفريقيا مرة واحدة ولقبين في السوبر المصري والسوبر الأفريقي والبطولة العربية مرة واحدة وثلاث ألقاب في الدوري المصري الممتاز

كما يستعيد الفريق الأبيض خدمات شيكابالا بداية من 12 يناير المقبل وهو موعد انطلاق كأس الرابطة، ويشارك بها جميع الفرق بالدوري الممتاز ويتم تقسيمها إلى ثلاث مجموعات وتضم كل مجموعة 6 فرق.

الجدير بالذكر يتصدر الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز مؤقتا برصيد 19 نقطة من 8 مباريات حيث حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في مباراة وتلقى الهزيمة مرة واحدة فقط أمام النادي الأهلي التي انتهت بخماسية مقابل ثلاث أهداف.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: