سامي قمصان يكشف سبب تراجع أداء الأهلي أمام المقاولون


قال سامي قمصان، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق حقق فوزًا مهمًّا على حساب المقاولون العرب، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز.

الأهلي فاز على المقاولون بهدف نظيف؛ ليستمر على صدارة جدول ترتيب المسابقة.

وأكد أن الأهلي قدم مباراة قوية ولاحت أمام لاعبيه العديد من الفرص أمام مرمى المنافس، وأن الفوز وتحقيق ثلاث نقاط كان أمرًا مهمًّا للغاية من أجل الاستمرار في الصدارة بالعلامة الكاملة.

وأوضح: "بعد الفوز على الزمالك بخمسة أهداف في الجولة الماضية كان من الطبيعي أن يميل أي منافس إلى التكتل الدفاعي، وهو ما أدى لتأخر التسجيل. وأشكر اللاعبين على المجهود البدني الكبير خاصة مجموعة اللاعبين الدوليين بسبب المشاركة في الدوري عقب مشاركتهم مع المنتخبات المختلفة في تصفيات كأس العالم".

وأضاف قمصان أن الفريق يسعى إلى الحفاظ على صدارة الدوري، وأن الجهاز الفني أغلق صفحة الفوز على المقاولون العرب، وسوف يبدأ من الغد في التركيز لمباراة غزل المحلة في الجولة القادمة، لافتًا إلى أنها تمثل تحديًا كبيرًا في ظل السعي نحو الفوز بكل المباريات واستعادة لقب الدوري من جديد.

وتحدث سامي قمصان عن حمدي فتحي مؤكدًا أنه لاعب مميز ومجتهد وسجل هدف الفوز بعد أن لاحت له فرصة خطيرة في الشوط الأول، وأن الفريق سوف يفتقد جهوده في مباراة غزل المحلة بعدما حصل على البطاقة الحمراء نتيجة مخالفة في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع.


شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: