طاهر محمد طاهر ما بين الرحيل عن الأهلي أو الاستمرار


 كتب: جيهان السادات

على الرغم من استقرار الأوضاع داخل أسوار القلعة الحمراء، إلا أن هناك بعض الأمور والقرارات التي سيم اتخاذها خلال الفترة القادمة والتي تخص لاعبي القلعة الحمراء ومن أبرزهم اللاعب  طاهر محمد طاهر .

 أصبحت  أيام اللاعب طاهر محمد معدودة، وذلك بعد استبعاده أكثر من مره من أهم اللقاءات للنادي  خلال فترة قصيرة،  ولكن وضح المدير الفني للقلعة الحمراء بيتشو موسيماني أنه مجرد خروج لاعب من حساباته أو استبعاده ماهو إلا مجرد رؤية فنية.

مسيرة طاهر داخل أسوار القلعة الحمراء
خاض طاهر   مع الأهلي مسيرة طويلة مثيرة بأداء مثالي بشهادة المشجعين والإدارة،  تنحصر في 45 مباراة، حيث كان أبرزهم مشاركته في مباراة الفريق أمام بايرن ميونيخ في كأس العالم للأندية.

وخلال تلك المسيرة سجل طاهر  ستة أهداف، كما صنع خمسة أهداف أخرى، وتوج مع المارد الأحمر بكأس مصر وكأس السوبر الافريقى ودوري أبطال أفريقيا، وبرونزية كأس العالم للأندية.

موقف طاهر من العروض التي تُدم له استعدادًا لفترة  الانتقالات الشتوية 
تلقى طاهر عروضًا كثيرة ولكنه  يرفض الإعارة لأى من الأندية المصرية، وذلك بعد تلقيه أكثر من عرض، وكان  أبرزهم من سموحة والاتحاد السكندرى، ولكن تلقى طاهر  عرضًا من  أحد الأندية الإماراتية وهذا ما كان يخطط اليه، مما  جعله يفكر في تواجده داخل القاعة الحمراء وخاصة بعد استبعاده أكثر من مرة.

وعلى الجانب الآخر يرحب موسيمانى وبشدة  بفكرة إعارة اللاعب لأحد أندية الدوري الممتاز خلال فترة الانتقالات الشتوية، وذلك لعدة أسباب أهمها أن طاهر يحتاج إلي اكتساب  الخبرة اللازمة لابراز  موهبته حتى يكون قادر علي استعادة اسمه مرة أخرى بالتشكيله الأساسية للنادي، كما أنه يحتاج إلي تنفيذ التعليمات  حتي يستطيع التطوير من أدائه .

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: