كارتيرون يكشف سبب التعادل أمام البنك الأهلي


 كتب: ناريمان ياسر


عبر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن غضبه بعد التعادل الذي وقع به الزمالك اليوم أمام البنك الأهلي بهدف لكل فريق ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

حيث أشار باتريس كارتيرون في المؤتمر الصحفي الذي أقيم بعد لقاء اليوم: "صنعنا أكثر من فرصة محققة؛ ولكن في النهاية سجلنا التعادل فقط، وخروج سيف جاء بسبب عدم قدرة الفريق علي الهجوم بشكل أكبر في ظل فقدانه للكرة وعدم وصول الكرة له في أوقات كثيرة، بالفعل تعادلنا عقب خروجه".


كما أضاف: "لفترة الحالية صعبة خاصة بعد نهاية الموسم الماضي، الزمالك لم يؤدى بأفضل شكل في اللقاء وكان ينقص الفريق الأبيض أوراق مؤثرة مثل عمر السعيد و أشرف بن شرقي ومحمود عبدالرازق شيكابالا".

ثم تابع: "إذا سجل مصطفى فتحي الفرصة التي سنحت له في الدقائق الأخيرة كانت أختلفت الأمور، كنت أشعر بأن الزمالك قادر على التسجيل في الوقت الأخير، ولكن للأسف زيزو لم يستكمل المباراة بسبب الإصابة".

بينما أكد: "بداية المباراة كانت جيدة للزمالك وفي الشوط الثاني اعتمدنا على الأطراف ونجحنا في التعادل وصناعة العديد من الفرص المحققة، تلقينا هدفًا من خطأ فردي، والتعادل ليس نهاية العالم".

وأتم الفرنسي باتريس كارتيرون حديثه قائلًا: "نطمأن على حالة زيزو بعد الإصابة، كنت أشعر بأن الزمالك قادر على تسجيل في الوقت الاخير ولكن زيزو لم يستكمل للنهايه بسبب الإصابة ".

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: