الزمالك يبحث عن عودة الانتصارات أمام سيراميكا

كتب: ناريمان ياسر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق لمواجهة سيراميكا كليوباترا غدًا الخميس في تمام الساعة الرابعة مساء على استاد المقاولون العرب ضمن منافسات الأسبوع الخامس من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويبحث الفارس الأبيض عن عودة الانتصارات بعد تلقي الهزيمة من النادي الأهلي بخماسية ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر المسابقة المحلية وتعادل مع البنك الأهلي في الجولة الخامسة بهدف لكل فريق.

وعقد مرتضى منصور رئيس مجلس ادارة نادي الزمالك مؤتمر صحفي اليوم الاربعاء للحديث عن بعض القضايا المتعلقة بالقلعة البيضاء وأبرزها الفريق الأول لكرة القدم وأيضا الانتخابات المقبلة بنادي الزمالك.

حيث قرر المستشار مرتضى منصور عقد جلسة خاصة مع المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول من أجل حسم الجدل بشأن التجديد والاستمرار مع الزمالك، كما أكد مرتضى منصور بأنه يحترم رأي المغربي حتى إذا غادر صفوف الفريق.

كما يخضع ثنائي الفارس الأبيض "أحمد سيد زيزو وعمر السعيد" لاختبار طبي اخير لتحديد موقفهم من المشاركة اساسيا غدًا أو خلال سير اللقاء أمام سيراميكا كليوباترا بالجولة الخامسة.

و عاد المغربي أشرف بن شرقي الى قائمة الفريق بعد غيابه عن المباراة الماضية بسبب الأصابة، وتمنح عودة المغربي حلول للجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون في حل أزمة الجبهة اليسرى للفريق.

 

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: