اليوم .. الأهلي يحل ضيفًا ثقيلًا على المحلة

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يحل ضيفًا على فريق غزل المحلة في تمام الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم الاثنين على ستاد المحلة في الجولة الخامسة ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

يدخل الأهلي مواجهة اليوم بحثًا عن الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث في رحلة استعادة لقب بطولته المفضلة بطولة الدوري والمضي لتعزيز  الرقم القياسي في عدد مرات التتويج باللقب للمرة الـ43 في تاريخه.

يدخل الأهلي مباراة اليوم وفي رصيده 12 نقطة منفردا بصدارة جدول الدوري بالعلامة الكاملة وصاحب أقوى خط هجوم بعدما نجح لاعبوه في تسجيل 11 هدفا.

ويتطلع الأهلي إلى تحقيق الفوز على حساب غزل المحلة وتحقيق الفوز الخامس على التوالي والوصول للنقطة الخامسة عشرة لمواصلة الانفراد بقمة جدول المسابقة بالعلامة الكاملة.  

وكان الأهلي قد استهل مشواره في بطولة الدوري بفوز كبير على حساب الإسماعيلي بنتيجة 4-0 قبل أن يتمكن من الفوز على البنك الأهلي بهدف دون رد ثم الفوز على الزمالك بنتيجة 5-3 والمقاولون العرب بنتيجة1-0.

الجهاز الفني للأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني يعلم أهمية المباراة في رحلة الفريق لاستعادة لقب بطولته المفضلة فقرر مواصلة التدريبات عقب مباراة المقاولون  بدون راحة والدخول في معسكر مغلق استعدادًا للمباراة. 

واختار الجهاز الفني قائمة من 22 لاعبا لمواجهة غزل المحلة، وجاءت القائمة كالتالي:
محمد الشناوي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحسام حسن ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن ‏أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ‏وعلي معلول وبيرسي تاو وأكرم توفيق وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني ومصطفى ‏شوبير وأحمد عبدالقادر وعمار حمدي.‏

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: