أبرز اخبار نادي الزمالك اليوم..استقالة هذا الثنائى بعد عودة مرتضي منصور


تقرير: ناريمان ياسر 

أغلق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق صفحة التعادل أمام البنك الأهلى، ويستعد الفريق الأبيض للمواجهات المقبلة من أجل استعادة نغمة الانتصارات في بطولة الدوري المصري الممتاز.

و تلقى الجهاز الإداري اخطار من رابطة الأندية المحترفة تنص على نقل المباراة التي تجمع بين الزمالك وسيراميكا كليوباترا إلى استاد المقاولون العرب بدلا من ملعب بتروسبورت في تمام الساعة الرابعه عصرا بدلا من الخامسه.

حيث أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون قائمة الفارس الابيض الذي سيواجه بها سيراميكا كليوباترا ضمن منافسات الجولة السادسه من عمر المسابقة المحليه يوم الخميس المقبل في تمام الساعة الرابعة مساء.

وتضم القائمة كلا من:

حراسة المرمى: أبو جبل، عواد.

خط الدفاع: الونش، عبدالشافي، محمود علاء، حازم إمام، حمزة المثلوثي،  عبدالله جمعه، عبدالغني، ابو الفتوح.

خط الوسط: طارق حامد،  إمام عاشور،  محمود عبدالعزيز،  يوسف أوباما،  أشرف بن شرقي،  اوناجم، أحمد سيد زيزو،  مصطفي فتحي،  أيمن حفني، إسلام جابر.

خط الهجوم: عمر السعيد، سيف الدين الجزيري.

كما أدى المغربي أشرف بن شرقي تدريبات تأهيلية خلال تدريب اليوم ولم يشارك في التدريبات الجماعية بسبب الإصابة التى يعاني منها بالتواء في الكاحل، وأدى أيضا أحمد سيد زيزو تدريبات علاجية على هامش مران الفريق حيث يعاني بكدمة في الكاحل.

وأعلن عمرو الدرديري رئيس المنظمة الأعلامية بالنادي عبر حسابة الشخصي فيس بوك أنه تقدم بالاستقالة من منصبه، لتأتي الاستقالة الثانيه اليوم بنادي الزمالك بإعلان الصحفي محمد الجبالي نائب رئيس المنظومة الأعلامية استقالته من منصبة بالقلعة البيضاء.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: