"الدرديري" يكشف سبب رحيله عن الزمالك .. خاص

حوار: ناريمان ياسر

كشف عمرو الدرديري رئيس المنظومة الإعلامية بنادي الزمالك سبب تقديم استقالته أمس الثلاثاء كرئيس للمنظومة بعد عودة مجلس مرتضي منصور رئيس القلعة البيضاء بعد ساعات من العودة عبر تصريحات خاصة للأبطال نيوز.

حيث أشار  الدرديري عن عودة المجلس المنحل "عودة مجلس مرتضى منصور والمجلس المنتخب عودة حميدة ومباركةوفقًا لحكم محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة".

وعن تقديم استقالته أكد: "تقديم استقالتي أمر طبيعي بعد عودة المجلس، لأن في وجود مجلس جديد يجب الاستعانة برجال المرحلة، وسأظل في خدمة نادي الزمالك في حال كنت خارج او داخل القلعة البيضاء وأتمنى لهم كامل التوفيق خلال الفترة المقبلة".

كما أردف: "مرتضي منصور قادر علي الوصول لحل من أجل الحصول على توقيع تجديد المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك، كما أنه قادر علي حل كافة الأزمات التي يمر بها الفريق الأبيض والمسألة فقط تحتاج إلى فلوس، في حالة لو توفير المجلس الأموال اللازمة هينجح نجاح باهر وهذا ما اتمناه".

وأتم عمرو الدرديري حديثة قائلًا: "مطلوب مدرب عام مصري مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق وتسديد مستحقات اللاعبين، وإذا تم كل ذلك يعود الزمالك من جديد بتحقيق النتائج الإيجابية وتنجح الإدارة مع الفريق الأبيض نجاح عظيم".

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: