في بيان رسمي.. "كاف" يعلن حصول شبكة "سبورت كلوب" على حقوق أمم إفريقيا ودوري الأبطال


أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أن شبكة "سبورت كلوب"، قد حصلت على حقوق البث الحصرية، للنسختين المقبلتين من كأس الأمم الإفريقية بالإضافة إلى الأدوار الإقصائية من دوري أبطال إفريقيا 2022 و 2023، في منطقة البلقان (بما في ذلك البوسنة والهرسك وكرواتيا وكوسوفو والجبل الأسود وجمهورية مقدونيا الشمالية وصربيا وسلوفينيا). 

وستقام كأس الأمم الأفريقية 2021 في الكاميرون بين 9 يناير و 6 فبراير 2022 ، بينما ستقام نسخة 2023 في كوت ديفوار.

وحسبما ذكر "كاف" في بيان رسمي، فإنه بموجب الاتفاق، سيتم عرض المباريات على قنوات (سبورت كلوب)، مع ترويج قوي على المنصات الرقمية للمجموعة.

ومن جانبه، قال فيرون موسينجو أومبا، الأمين العام للاتحاد الإفريقي لكرة القدم: "هذه الفترة تبشر بعصر جديد في كرة القدم الأفريقية ، ومرة أخرى ، نرى عددًا من الشركاء ينضمون ليكونوا جزءًا من هذه الرحلة. بطولة كأس الأمم الأفريقية ودوري الأبطال هما البطولتين الرئيسيتين لأفريقيا ونحن متحمسون للشراكة مع سبورت كلوب".

بينما قال نيمانيا سيمونوفي، الرئيس التنفيذي لشركة سبورت: "لأول مرة في هذه المنطقة ، سنتمكن من بث كأس الأمم الإفريقية بفضل هذه الصفقة. يستحق مشاهدونا أفضل محتوى رياضي ممكن ، والآن سيتمكنون من الاستمتاع والشعور بالإثارة التي يقدمها (كاف) لأن كرة القدم في إفريقيا ذات جودة عالية. نحن متحمسون للتعاون في السنوات القادمة لتحقيق أكبر تغطية ممكنة لـ (كاف) للمشجعين في جنوب شرق أوروبا."

تعد "سبورت كلوب" جزء من مجموعة يونايتد ميديا ، وهي شركة إعلامية رائدة في جنوب شرق أوروبا تضم خمس محطات بث محلية وأكثر من 50 قناة تلفزيونية مدفوعة ، ومنصات رقمية ناجحة من 28 بوابة عبر الانترنت وصحف ومجلات ومحطات إذاعية.

 

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: