مصير فرجاني ساسي يؤثر على تفكير بن شرقي

 


تقرير: ناريمان ياسر 

قررت إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب عقد جلسة نهائية مع المغربي أشرف بن شرقي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لحسم مسالة تجديد عقده مع الفريق الأبيض او بيعه في يناير والاستفادة ماديا من وراء اللاعب، خاصه أن ملف التجديد أثر بالسلب على مستوى المغربي مع الفريق خلال الفترة الماضية.


حيث يتمسك المغربي بوضع شرط جزائي بقيمة مليون يورو يسمح له بالرحيل عن الزمالك في أي وقت وهو ما ترفضه ادارة الفارس الأبيض لقلة المبلغ نظرا لأمكانيات المغربي أشرف بن شرقي، وتسعى الإدارة في الوصول لقرار نهائي معه حتى لا يرحل بدون مقابل بنهاية الموسم كما فعل التونسي فرجاني ساسي.


 كما يمتلك لاعب وسط الزمالك العديد من العروض لكنه حتى الآن يفكر في التجديد للزمالك، ومايزيد تفكيره حاليا أن اللاعب لم ينجح في تجربتة مع الهلال السعودي ونيس الفرنسي فيخشى من تكرارها حال الرحيل عن صفوف المارد الابيض الذي تألق معه و حصل على العديد من البطولات.


ومصير فرجاني ساسي قد يؤثر على تفكير أشرف بن شرقي في هذه الفترة و يعيد النظر في الأمر من جديد بشأن تجديد عقده مع الزمالك خوفا من مصير فرجاني ساسي بعدما كان من أهم اللاعبين شعبية في مصر بفضل جماهير الابيض ثم يتحول إلى لاعب عادي يأمل في ايجاد  عرض من أحد الأندية بعدما فشل في اثبات قدراته في الدوري القطري.


وعلى الناحيه الاخرى أكدت تقارير خلال الفترة الحالية أن ادارة الدحيل القطري طلبت من التونسي فرجاني ساسي لاعب الزمالك السابق احضار عرض للرحيل عن الفريق في يناير المقبل بعد انخفاض مستوى اللاعب.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: