خاص .. رضا عبدالعال ينتقد كيروش ويُصرح: "لابد من إقالته"

حوار: ناريمان ياسر 

أبدى رضا عبدالعال نجم قطبي الكرة المصرية نادي الزمالك والأهلي السابق غضبه من أداء منتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني أمس الثلاثاء أمام منتخب الجابون ضمن منافسات الجولة السادسه عبر تصريحات خاصة لمؤسسة الهداف.

وأشار رضا عبدالعال: "أين أحمد مجاهد لينظر لنتائج اختيارته السيئة، حيث اخطأ كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب الفراعنه حين دفع بمروان حمدي وحجازي، نظرا أن أحمد حجازي لم يخوض المباراة القادمة كان من الأفضل اعطاء فرصة إلى أيمن أشرف ومحمود علاء، لم أقتنع بمروان كلاعب".




حيث أثار غضبه تصريح كيروش، قائلًا: "المدير الفني ارتكب خطأ كبير خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم عقب اللقاء بعد قوله لم اتولى قيادة المنتخب المصري من أجل البطولة العربية والأفريقية أنا هدفي مع الفراعنة كأس العالم ولو أطلق هذا التصريح مدرب مصرى كان تم أقالته عقب المباراة".

كما واصل: "تفكير كيروش ضائع وأملنا نأخذ البطولة العربية أو الأفريقية لأنه مستحيل يأخذ كأس العالم، بعدما وضع الثلاثي محمد شريف وأحمد ياسر ريان ومروان حمدي كرأس حربه، أين مصطفي فتحي في كل ذلك".


أتم رضا عبدالعال حديثه قائلًا: "منتخب الجابون أمس كان رائع وعمل أكثر من 65 دقيقة زي ما الكتاب ما بيقول، كارلوس كيروش لم يكن له شخصية او بصمة مع المنتخب المصري كما شهدنا في التغيرات التى حدثت أمس".

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: