درباله: ماذا سنفعل عندما تواجه مصر منتخب كبير؟

 
حوار: ناريمان ياسر

أكد عماد درباله المحلل الرياضي أن غياب الثلاثي طارق حامد وأحمد سيد زيزو لاعبي الزمالك ورمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز أثر بشكل كبير على أداء المنتخب المصري.

حيث أشار درباله في تصريحات خاصة للأبطال نيوز: "لقاء اليوم لم يؤثر على المنتخب المصري في شئ كان بمثابة تحصيل حاصل بعد ضمان الفراعنة التأهل من اللقاء الماضي أمام أنجولا ضمن منافسات الجولة الخامسة".


وواصل: "المشكلة الأكبر تتمركز في نقطتين أولهم توظيف اللاعبيين بشكل غريب جدًا، نظرا لوضع محمد شريف وأحمد ياسر ريان أجنحة ومصطفى محمد لم يوجد أساسي أهم من مروان حمدي، لم يضع كيروش الخطوات الصحيحه والثابتة على إمكانيات اللاعيبه وتوظيفها في الملعب بشكل جيد ومناسب".


كما أضاف: "اداء منتخب الفراعنة لم يكن جيد اليوم حتى في وجود الأساسين مثل محمد النني ومحمد صلاح، ومنتخب الجابون كان أفضل اليوم على ملعبنا وايضا أداء منتخب أنجولا كان الأفضل ماذا يحدث أمام المنتخبات الكبيرة مثل السنغال ونيجيريا والمغرب وتونس لم يوجد إمكانية هزار أداء المنتخب حتى الآن لم يطمئن".


ثم تابع: "التغيرات الكثيرة تحدث خلل في الملعب على المستوى الجماعي للفريق، وطريقة (4-3-3) من أفضل الطرق في العالم، وهى الطريقة التى فاز بها معظم المنتخبات أو الفرق ببطولات عديدة، ولكن ثلاثة رأس حربة شئ غريب وافتكاسه من كيروش".

وأتم عماد الدربالي حديثه قائلًا: "مدرب له أسم كبير ويعطى الفرصة لكل اللاعبين، ولكن حتى الآن لم يثبت تشكيل جيد، خلال أيام سنواجه منتخبات كبيرة في التصفيات النهائية، وأخطأ عندما استبعد الثلاثي طارق حامد وأحمد سيد زيزو ورمضان صبحي عن التشكيل".

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: