كارتيرون: سعيد بالفوز لهذا السبب

كتب: ناريمان ياسر 

أبدى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سعادته عن فوز الفريق الأبيض على حساب نظيرة سيراميكا كليوباترا اليوم الخميس بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز علي ستاد المقاولون العرب.

حيث أشار الفرنسي باتريس كارتيرون عبر المؤتمر الصحفي الذي أقيم عقب لقاء اليوم: "الفريق بدأ يستعيد الثقة المفقودة بعد النتائج السيئة التي حققها الفترة الماضية، وكان أصرار كبير على الفوز اليوم وأقتناص الثلاث نقاط".

وأضاف: "كان الفريق يسعى لتسجيل الهدف الثاني بعد الفرص التي منحها لاعبي سيراميكا كليوباترا للاعبي الزمالك على مدار الشوطين، واعتمد على جميع اللاعبين نظرا لوجود ضغط كبير في المباريات".

كما تابع: "أحرص على تجهيز جميع اللاعبين للمشاركة في اى وقت، وأحمد فتوح لعب في الظهير الأيسر من قبل، كما أن عبدالله جمعة وإسلام جابر  يلعبان في أكثر من مركز".

وأتم الجهاز الفني حديثه قائلًا: "سأمنح لاعبي الفارس الأبيض راحة لمدة أسبوع نظرا لتوقف الدولى لمدة 25 يوما ، ثم نعود من أجل الاستعداد للمباريات المقبلة، مؤكدا ان جدول الدوري غريب للغاية".

الجدير بالذكر يتواجد الزمالك بالمركز الثالث برصيد 13 نقطة متساويا مع بيراميدز ولكن بفارق الأهداف، حيث خاض الزمالك 6 مباريات حقق الفوز في 4 وتلقي الهزيمة مرة واحدة فقط وتعادل مرة اخري، بينما يتواجد سيراميكا كليوباترا بالمركز السادس برصيد 8 نقاط من 6 جولات.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: