طالع كُل ما جاء في مؤتمر مرتضى منصور "الناري"


كتب: ناريمان ياسر

عقد مرتضى منصور رئيس مجلس ادارة نادي الزمالك مؤتمر صحفي اليوم الاربعاء للحديث عن بعض القضايا المتعلقة بالقلعة البيضاء وأبرزها الفريق الأول لكرة القدم وأيضا الانتخابات المقبله بنادي الزمالك.

حيث أشار مرتضي منصور: "ما حدث داخل جدران القلعة البيضاء لم يحدث في أي ناد أخر، أبناء النادي هم من يقومون بهز استقرار النادي في بعض الأوقات، لم نرى هذا الا في الزمالك، انتخابات الزمالك تنطلق في 20 من يناير المقبل وتستمر لمدة ثلاث أيام و اللي قادر و حابب ينزل يتفضل والجمعية العمومية تختار".

كما أضاف: "لن أسمح بالرشاوي في قطاع الناشئين والقطاع كله سيتم تغييره وهتيجي ناس بتتقي ربنا في النادي وخايفة على مصلحة النادي".

وعن الفرنسي باتريس كارتيرون قال: "ليس لدي أزمة مع كارتيرون وأمير مرتضى عقد جلسة معه والمدرب أبدى حسن نية الأستمرار وانا أرحب به، وبندعم المدير الفني والفريق ونساندهم ومعاهم دائمًا لكن هيحصل انضباط ولن أسمح بالمهازل داخل الفريق دي كانت فترة ولكن لم تحدث مرة أخرى من الآن".

أتم رئيس القلعة البيضاء حديثه قائلًا: "جمهور الزمالك عظيم مهما تحدثت عنه، فهو جمهور شجاع ولم يهدأ من أجل مصلحة النادي الأبيض، وفضلهم في رقبة النادي وأنا شخصيا".

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: