الزمالك يسعى لأستعادة نغمة الانتصارات...الدراويش يبحث عن الفوز الغائب

 


تقرير: ناريمان ياسر 

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة المواجهه التي تجمع بين الزمالك والإسماعيلي في مباراة من العيار الثقيل  حيث يسعى الزمالك الى تحقيق الفوز للزحف نحو صدارة ترتيب جدول الدوري الممتاز بعد الهزيمة من النادي الأهلي بخمسة أهداف مقابل ثلاثه.


وعلى الناحية الأخرى يسعى الإسماعيلى الى تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط من المارد الابيض من أجل تحسين وضعه بجدول الدوري، و يبحث الإسماعيلي عن الفوز الغائب عن المارد الأبيض منذ 5 مباريات، حيث لم يحقق  الإسماعيلي الفوز على الزمالك في أخر خمس مواجهات منذ لقاء الفريقين في الثاني من ابريل 2018  ويعمل الفريق الأصفر على تحسين ترتيبهم بفوز غائب على الفريق الأبيض .


 حيث تنطلق المواجهة التي تجمع بين المارد الأبيض والدراويش غدا الجمعة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز على استاد الاسماعيليه ، ويذاع اللقاء عبر قناة أون تايم سبورتس 2.


بينما التقى الزمالك مع نظيره الإسماعيلى في بطولة الدوري المصري الممتاز في 116 لقاء حيث حقق المارد الابيض الفوز في 52 مباراة وتلقى الهزيمة 32 مرة وتعادل في 32 مباراة.


الجدير بالذكر يتواجد الزمالك بالمركز الخامس برصيد 6 نقاط من ثلاث مباريات، حيث حقق الفوز في مواجهتين وتلقى الهزيمة مرة واحدة فقط، بينما يتذيل الدراويش ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز بالمركز الثامن عشر بدون نقاط حيث خاض ثلاث مباريات تلقي الهزيمة في الثلاث جوالات.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: