إزاحة الستار عن ساعة العد التنازلي لمونديال قطر 2022 الأحد المقبل




تنظم اللجنة العليا للمشاريع والإرث بالتعاون مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) احتفالية خاصة يوم الأحد القادم لإزاحة الستار عن ساعة العد التنازلي لبطولة كأس العالم قطر 2022 على كورنيش الدوحة، عند الثامنة والنصف بالتوقيت المحلي.

ويأتي الكشف عن ساعة العد التنازلي الرسمية قبل عام على انطلاق صافرة مونديال قطر 2022، وسيجري بث الفعالية على الهواء مباشرة عبر قناة الفيفا على اليوتيوب ومواقع اللجنة العليا للمشاريع والإرث، وبإمكان عشاق ومتابعي كرة القدم من حول العالم مشاهدة البث المباشر للحدث عبر مختلف القنوات التلفزيونية.

ومن بين المشاركين خلال الفعالية نجم كرة القدم الفرنسي مارسيل ديسييه، صديق "هوبلت" العلامة الراعية، والذي فاز مع منتخب بلاده بكأس العالم 1998، والذي قال إن عشاق كرة القدم سيشعرون بمزيد من الحماس، مع الكشف عن ساعة المونديال التي تؤكد اقترابنا الفعلي من انطلاق أكبر مهرجان كروي في العالم.

وأضاف: "تشكل الاحتفالية فرصة نادرة لمشجعي كرة القدم أينما كانوا للاطلاع على الأجواء الرائعة المرافقة لبطولة كأس العالم. وسيكون بمقدور متابعي هذه الرياضة الجميلة، المشاركة في لحظة تاريخية عبر متابعة الاحتفال في الدوحة، والاحتفاظ بذكريات لا تنسى مع بدء أول أيام العد التنازلي الرسمي بمناسبة عام على انطلاق البطولة".

وسيمتد حفل الكشف عن ساعة العد التنازلي على مدى نصف ساعة، ويشمل عرضاً ضوئياً باستخدام طائرات الدرون، وستشهد الفعالية حضور نخبة من المسؤولين وكبار الضيوف، احتفاءً باستضافة قطر للنسخة الأولى من المونديال في العالم العربي والشرق الأوسط العام المقبل.

وتقام منافسات بطولة كأس العالم المقبلة في الفترة من 21 نوفمبر إلى 18 ديسمبر عام 2022.

 

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: