الكاميرون تتخطى موزمبيق بثلاثية وكوت ديفوار تتفوق على مالاوي


حقق منتخب الكاميرون، فوزًا مستحقًا على ضيفه منتخب موزمبيق، بثلاثة أهداف مقابل هدف ، في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة، على ملعب (جابوما ستاديوم) بدوالا، في إطار الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة للتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

افتتح تشوبو موتينج، نجم بايرن ميونيخ الألماني، التسجيل للكاميرون، في الدقيقة 28، ثم أضاف اللاعب ذاته، الهدف الثاني في الدقيقة 52.

وعزز كارل توكو إيكامبي، من تقدم منتخب "الأسود الغير مروضة"، بإحرازه الهدف الثالث في الدقيقة 63، قبل أن يقلص جيني كاتامو، الفارق لموزمبيق في الدقيقة 80.

وأشهر الحكم، البطاقة الحمراء لدانيلو موزي، لاعب المنتخب الموزمبيقي، في الدقيقة 89، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

وفي مباراة أخرى، تغلب المنتخب الإيفواري، على مضيفه منتخب مالاوي، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما عصر الجمعة، على ملعب (أورلاندو) بجوهانسبرج، بجنوب إفريقيا، في إطار الجولة الثالثة من المجموعة ذاتها.

افتتح ماكس جراديل، التسجيل في الدقيقة 36، ثم أضاف إبراهيم سنجاري، الهدف الثاني، في الدقيقة 85، قبل أن يتمكن جيرميه بوجا، من إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 95 من عمر اللقاء.

وبتلك النتيجة، رفع منتخب كوت ديفوار، رصيده إلى 7 نقاط، يليه منتخب الكاميرون، في المركز الثاني، برصيد 6 نقاط.

وجاءت مالاوي، في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، بينما حلت موزمبيق في المركز الرابع، برصيد نقطة واحدة.

 

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

من الأبطال للأبطال

الأبطال نيوز - Alabtal News

الأبطال نيوز - Alabtal News
وكالة رياضية متكاملة لعرض كافة أخبار وأحداث الساحرة المستديرة محلياً وعربياً وإفريقياً بشكل جديد ، وتعد الأبطال نيوز إحدى منتجات مؤسسة الهداف الرياضية