بمشاركة الزمالك.. "سوبر جلوب" تنطلق اليوم في جدة


تنطلق مساء اليوم الثلاثاء، منافسات بطولة العالم للأندية لكرة اليد "سوبر جلوب 2020"، التي تنظمها وزارة الرياضة السعودية بالتعاون مع الاتحاد السعودي لكرة اليد خلال الفترة من 5 إلى 9 أكتوبر الجاري.

وتشهد صالة الألعاب الرياضية في مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة عند السابعة من مساء اليوم حفل افتتاح البطولة، التي يشارك فيها 10 أندية هم الزمالك (بطل إفريقيا)، الدحيل القطري (بطل آسيا)، ألبورج الدنماركي (ممثل قارة أوروبا)، جامعة سيدني الأسترالي (بطل أوقيانوسيا)، كال هيت سان فرانسيسكو (بطل أمريكا الشمالية والكاريبي)، بينيروس البرازيلي “(بطل أمريكا الجنوبية والوسطى)، وبرشلونة الإسباني (بطل النسخة السابقة)، وممثلا السعودية “الدولة المستضيفة” فريقا النور والوحدة، إلى جانب إضافة إلى فريق ماجديبورج الألماني الذي سيشارك بدعوة من الاتحاد الدولي لكرة اليد.

وتُلعب البطولة بنظام خروج المغلوب، إذ تنطلق المنافسات بمواجهتين، الأولى تجمع جامعة سيدني الأسترالي أمام ماجديبورج الألماني عند الثالثة والنصف عصرًا، فيما يدشن فريق الوحدة، ممثل السعودية، لقاءاته في البطولة أمام كال هيت فرانسيسكو الأمريكي عند الساعة الثامنة والنصف مساءً.

 

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

من الأبطال للأبطال

الأبطال نيوز - Alabtal News

الأبطال نيوز - Alabtal News
وكالة رياضية متكاملة لعرض كافة أخبار وأحداث الساحرة المستديرة محلياً وعربياً وإفريقياً بشكل جديد ، وتعد الأبطال نيوز إحدى منتجات مؤسسة الهداف الرياضية