ماذا قال حسام حسن بعد التعادل التاريخي أمام سموحة؟


 كتب: هيثم عمر

حُسمت قمة اليوم الاثميم في إنطلاقة الدوري المصري بين زعيم الثغر ونظيرة سموحة بتعادل إيجابي بأربعة أهداف لكل فريق في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأثنين على استاد الأسكندرية.

تقدم نادي سموحة بثلاثة أهداف مُقابل لاشئ بالشوط الأول قبل أن يُدرك زعيم الثغر تعادله أمامه.

كانت المباراة من طرف واحد خلال شوطها الأول سيطر فيها سموحة ومُنح التقدم عن طريق صديق كابالا في الدقيقة ١٢ قبل أن يعزز زميله مروان حمدي النتيجة عند الدقيقة ١٨ وليختتم محمد شكري أهداف الشوط الاول بهدف عند الدقيقة ٣٨.

بأداء ولا أروع أختتم سموحة شوطه الأول قبل أن يعود العبقري حسام حسن ويقلب النتيجة بفضل تبديلاته وتوجيهاته.

جاءت أهداف الشوط الثاني عند الدقيقة ٥٠ عن طريق كريم الديب لاعب الاتحاد قبل أن يعود حسين فيصل ليختتم مهرجان أهداف سموحة عند الدقيقة ٥٣ وتوالت بعدها أهداف الاتحاد الثلاث عند الدقائق ٧٣ و٨٩ والدقيقة الخامسة بالوقت بدل الضائع.

 

وضمت تشكيلة الاتحاد السكندري كل من:- محمد عبد المنصف في حراسة المرمى، ورباعي الدفاع: السيد سالم، محمد عبد السلام صبرى رحيل، داميون لوى، وفي الوسط: سعيدو صنبورى، خالد الغندور، أحمد عادل ميسي، أحمد نبيل مانجا، والهجوم: أحمد على، ومورو سيلفو.

بينما ضمت تشكيلة سموحه كلًا من:- حراسة المرمى: الهانى سليمان، وخط الدفاع: أحمد بيكهام، رجب نبيل، شريف رضا، محمد شكري، وفي الوسط: عبد الرحمن عامر، محمد كناريا، عبد الكبير الوادي، صديق كالابا، والهجوم: مروان حمدي، حسين فيصل.

وقال حسام حسن عقب المباراة بأنه لم يشك أبدًا في تحقيق التعادل للفريق خلال المباراة؛ مشيرًا إلى أن أهداف سموحة جاءت من أخطاء دفاعية.

وتابع حسام حسن، بأنه يفتقد 4 لاعبين للإصابة في مباراة سموحة، وهو ما له تأثير سلبي على الفريق.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: