مجموعة مصر.. أنجولا تتغلب على الجابون بثلاثية وتحرز أول فوز لها في التصفيات


تغلب منتخب أنجولا، على ضيفه الجابوني، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب (11 نوفمبر) بالعاصمة لواندا، في إطار الجولة الثالثة من المجموعة السادسة للتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

ورفع المنتخب الأنجولى، رصيده إلى ثلاث نقاط، محققًا انتصاره الأول في مرحلة المجموعات، ليحتل المركز الثالث في المجموعة، بينما تجمد رصيد الجابون، عند نقطة واحدة، في المركز الرابع.

افتتح فلاديميرو لاميرا، هدف التقدم للمنتخب الأنجولى في الدقيقة 25، ثم أضاف آري بابل، الهدف الثاني في الدقيقة 56 من كرة رأسية، جاءت من ركلة ركنية.

وقلص أكسل ميي، الفارق لمنتخب الجابون، في الدقيقة 83، قبل أن يضيف أصحاب الأرض، الفارق في الدقيقة 91 من زمن اللقاء.

وكانت مباراة أنجولا والجابون، قد انطلقت في تمام السابعة والنصف مساءً (بتوقيت القاهرة)، بعد أن تأخر انطلاقها لمدة ساعة ونصف.

وكان مسئولو مباراة أنجولا والجابون، قد قرروا تأخير انطلاق اللقاء، والذي كان مقررًا يبدأ في السادسة من مساء اليوم، بسبب عدم خضوع لاعبى منتخب الجابون، لاختبارات "كورونا" وفق البروتوكولات الطبية الخاصة بالاتحادين الدولي والإفريقي. 

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

من الأبطال للأبطال

الأبطال نيوز - Alabtal News

الأبطال نيوز - Alabtal News
وكالة رياضية متكاملة لعرض كافة أخبار وأحداث الساحرة المستديرة محلياً وعربياً وإفريقياً بشكل جديد ، وتعد الأبطال نيوز إحدى منتجات مؤسسة الهداف الرياضية