قبل إنطلاقة الدوري .. موقف لاعبي الأهلي المُصابين


 كَتب: نيره سُليمان

ينضم لمستشفى الأهلي عدة لاعبين مؤثرين في الملعب ويغيب عن الملاعب الثلاثي محمد الشناوي و حسين الشحات وصلاح محسن.

فتعود إصابة محمد الشناوي قائد و حارس عرين النادي الأهلي خلال مشاركته في مباراة منتخب مصر وليبيا بتصفيات الجولة الرابعة للمجموعة ‏السادسة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر.

وبعد خضوعه للفحوصات الطبية تأكد إصابته بتمزق في العضلة الخلفية واحتياجة لبرنامج تأهيلي ولفترة علاج تتراوح ما بين 4 إلي 5 أسابيع لتجهيزه في العودة للمشاركة في التدريبات والمباريات الرسمية.

وبذلك يتأكد غياب الشناوي بمعسكر منتخب مصر القادم والمشاركة في مباراة منتخب مصر ضد أنجولا والجابون و وأيضا عن مشاركته مع الأهلي يغيب عن مباراة الإسماعيلي و مباراة البنك الأهلي وقمة قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك ومباراتي الذهاب والعودة مع الحرس الوطني بطل النيجر.

وبعد عودة المارد الأحمر من رحلته من النيجر عقب مباراته مع الحرس الوطني واستئناف التدريبات الجماعية خضع حسين الشحات وصلاح محسن للفحص الطبي لحسم موقف الثنائي من المشاركة في مباراة العودة أمام الحرس الوطني بطل النيجر يوم السبت المقبل خاصة بعد استبعادهما من قائمة لاعبي المارد الأحمر المسافرة إلى النيجر لظروف إصابتهم.

وبعد خضوع الشحات للفحص الطبي اليوم أثبتت الإشاعات معاناته من شد بالعضلة الضامة وغيابه عن الملاعب لمدة 10 أيام وبذلك سيكون خارج قائمة الأحمر للقاء العودة أمام الحرس الوطني وأيضا احتمالية غيابه عن مباراتي الإسماعيلي و البنك الأهلي بالدوري المصري.

أما عن صلاح محسن فأثبتت الأشعة التي أجراها اللاعب إصابته بشرخ فى شظية القدم وبذلك يتأكد غيابه عن الملاعب مدة لا تقل عن شهر إلي شهر ونصف فيغيب عن مباراة الأهلي أمام نظيره بطل النيجر يوم السبت المقبل في دوري أبطال أفريقيا، وأيضًا مباراة الأهلي أمام الإسماعيلي و البنك الأهلي والزمالك.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: