جمعة: لا مُجاملات في الاختيارات .. يكفي أن كيروش اكتشف رونالدو!


 كشف وائل جمعة مدير منتخب مصر، أخر استعدادات منتخب مصر للمباراة القادمة أمام المنتخب الليبي، مساء الخميس المقبل، في إطار منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

وقال جمعة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسي مقدم برنامج "علي مسئوليتي" والمذاع عبر قناة "صدى البلد": "كيروش يتعامل بكل جدية وتركيز من أجل نجاح مهمته مع منتخب مصر، بدأنا المرحلة الثانية لمنتخب مصر استعدادًا لمباراة ليبيا، وأحمد حجازى إنضم اليوم".

وأوضح وائل جمعة: "محمد صلاح سينضم لمعسكر المنتخب المصري بعد غد الثلاثاء، واللاعبون يستجيبون بشكل جيد مع كيروش في التدريبات".

وأكمل: "اختيار اللاعبين للمنتخب يتم وفقًا لكل مرحلة، وأقسم بالله العظيم لا مجاملات في اختيار اللاعبين للمنتخب المصري، واختيار اللاعبين بقائمة المنتخب المصري يتم وفقًا لظروف كل مرحلة".

وتابع: "كيروش تواصل مع اللاعبين المستبعدين للتأكيد أن المنتخب منزل للجميع، ويتعامل بكل جدية وتركيز من أجل نجاح مهمته مع منتخب مصر".

وأكد وائل جمعة مدير منتخب مصر، أن أحمد فتحي تقبل قرار كيروش بمنح شارة القيادة لصلاح، وتم الاتفاق على عدم فتح الموضوع مرة أخرى.

وواصل كيروش: "انطباعات كيروش عن اللاعبين جيدة، خاصة في ظل استجابتهم لتعليماته، كيروش كشاف ويكفي أنه صاحب اكتشاف كريستيانو رونالدو، يجب أن نثق في اختياراته".

وأشاد جمعة بهدف محمد صلاح أمام مانشستر سيتي قائلًا: "وصل إلى مكان يليق بمجهوده، وفخر لمنتخب مصر وجود لاعب عالمي مثل محمد صلاح" مشيرًا إلى أن كيروش اتخذ قراره منذ اللحظة الأولى بمنح شارة القيادة لصلاح.

وأكمل: "كيروش مدرب عالمي، ومصر لم تتعاقد معه كي نملي عليه رغباتنا، لا نريد الحملات المنظمة ضد كيروش".

وكان البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني الجديد لمنتخب مصر قرر استمرار النجم محمد صلاح قائدًا للفراعنة في الفترة المقبلة.


شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

من الأبطال للأبطال

الأبطال نيوز - Alabtal News

الأبطال نيوز - Alabtal News
وكالة رياضية متكاملة لعرض كافة أخبار وأحداث الساحرة المستديرة محلياً وعربياً وإفريقياً بشكل جديد ، وتعد الأبطال نيوز إحدى منتجات مؤسسة الهداف الرياضية