ترتيب المجموعة الأولى بالتصفيات الأسيوية المؤهلة للمونديال بعد هزيمة سوريا والإمارات


 انتهت منافسات الجولة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر عن القارة الأسيوية، حيث تنقسم التصفيات النهائية على مجموعتين، كل مجموعة تضم 6 منتخبات، يتأهل الأول والثاني مباشرةً للمونديال، والثالث بالمجموعتين يذهب لمباراة فاصلة.


وتضم المجموعة الأولى، منتخبات كوريا الجنوبية وسوريا وإيران والإمارات ولبنان والعراق، حيث هُزمت الإمارات على ميدانها أمام إيران، وايضًا خسرت سوريا على ميدان كوريا الجنوبية بهدفين لهدف واحد.

فيما حقق المنتخب العراقي نتيجة مُخيبة على ميدانه بعد التعادل السلبي أمام لبنان؛ لتظل إيران على الصدارة بـ9 نقاط، بفارق نقطتين عن كوريا الجنوبية، وتأتي الإمارات ثالثة بنقطتين، بفارق الأهداف عن لبنان والعراق.

ويتذيل المنتخب السوري المجموعة بنقطة وحيدة، وهو أمر مُخيب للأمال للجماهير السورية، والتي كانت تعول كثيرًا على هذا الجيل للمنافسة مرة أخرى على بطاقة التأهل للمونديال، بعدما فقدت سوريا بصعوبة أمام أستراليا في تصفيات مونديال روسيا 2018.


شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

من الأبطال للأبطال

الأبطال نيوز - Alabtal News

الأبطال نيوز - Alabtal News
وكالة رياضية متكاملة لعرض كافة أخبار وأحداث الساحرة المستديرة محلياً وعربياً وإفريقياً بشكل جديد ، وتعد الأبطال نيوز إحدى منتجات مؤسسة الهداف الرياضية