فرنسا تتأهل لنهائي دوري الأمم الأوروبية بانتصار عصيب على بلجيكا





 حقق المنتخب الفرنسي، بطل العالم، انتصار عصيب، على جاره بلجيكا، بثلاثة أهداف لهدفين، مساء أمس الخميس، في لقاء نصف نهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية 2021 والذي يحمل لقبها منتخب البرتغال.


فرنسا صعدت لمواجهة إسبانيا في نهائي البطولة، والتي تغلبت على إيطاليا في مباراة كبيرة بهدفين لهدف واحد؛ لتثأر من هزيمتها في نصف نهائي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

انتهى الشوط الأول بتقدم المنتخب البلجيكي بهدفين نظيفين، الأول عن طريق يانيك كاراسكو في الدقيقة 37، وفي الدقيقة 41 أضاف الدبابة روميلو لوكاكو هدف ثاني بطريقة رائعة؛ ليعتقد الجميع أن بلجيكا أنهت الأمور لصالحها.

ولكن المنتخب الفرنسي، انتفض في شوط اللقاء الثاني، وقلص النجم كريم بنزيمة النتيجة في الدقيقة 62 وبعد 7 دقائق تمكن الصاعد كيليان مبابي من تسجيل التعادل من ركلة جزاء.

لوكاكو عاد وسجل هدف قاتل في الدقيقة 87 لبلجيكا؛ ولكن ألغاه الحكم بعد العودة لتقنية الفيديو؛ ليأتي الضيف الجديد على المنتخب الفرنسي، الظهير الأيسر ثيو هيرنانديز ويُسجل هدف التأهل للديوك في الدقيقة 90 من تسديدة صاروخية.

وستُلعب المباراة النهائية مساء الاحد المُقبل، فيما ستكون مباراة تحديد المركز الثالث عصر اليوم نفسه، على الأراضي الإيطالية.



شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

من الأبطال للأبطال

الأبطال نيوز - Alabtal News

الأبطال نيوز - Alabtal News
وكالة رياضية متكاملة لعرض كافة أخبار وأحداث الساحرة المستديرة محلياً وعربياً وإفريقياً بشكل جديد ، وتعد الأبطال نيوز إحدى منتجات مؤسسة الهداف الرياضية