المنتخب الألماني يحسم موقف "نوير" من المشاركة في مباراتي رومانيا ومقدونيا


بات مانويل نوير حارس مرمى وقائد المنتخب الألماني لكرة القدم مستعدا للمشاركة في المباراتين المقررتين أمام منتخبي رومانيا ومقدونيا الشمالية ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 المقررة في قطر.

وشارك نوير ضمن جميع اللاعبين الـ23 في قائمة المنتخب الألماني، في مران اليوم الأربعاء في هامبورج، وذلك بعد أن غاب عن مران أمس.

ويستضيف المنتخب الألماني نظيره الروماني بعد غد الجمعة ثم يحل ضيفا على منتخب مقدونيا الشمالية يوم الإثنين المقبل.

ويمكن للمنتخب الألماني حسم بطاقة التأهل المباشر لنهائيات كأس العالم عبر الفوز بالمباراتين لكن ذلك يعتمد أيضا على نتائج منتخب أرمينيا.

وجاءت مشاركة جميع لاعبي المنتخب في التدريبات لتمنح المدير الفني هانز فليك العديد من الخيارات، خاصة في الهجوم، حيث يتوقع مشاركة الثلاثي تيمو فيرنر وليروي ساني وسيرج جنابري ضمن التشكيل الأساسي بعد أن سجلوا ثمانية من 12 هدفا للمنتخب خلال مبارياته الثلاث بالتصفيات في أيلول/سبتمبر الماضي أمام ليختنشتاين وأرمينيا وأيسلندا.

كذلك قد يشهد الهجوم تواجد توماس مولر الذي غاب عن مباريات الشهر الماضي بسبب الإصابة، أو كاي هافيرتز أو ماركو رويس.

 ويأتي هذا إلى جانب المواهب الشابة الواعدة أمثال جمال موسيالا (18 عاما) وفلوريان فيرتز (18 عاما) وكريم أديمي (19عاما)، والذين لعبوا جميعا بالفعل تحت قيادة فليك.  

وقال أوليفر بيرهوف مدير المنتخب: "من المثير دائما أن نرى صعود مواهب شابة تتأقلم بشكل سريع مع مستوى المنافسة وتضع بصمتها." 

 وأثنى بيرهوف على "المنافسة الرائعة نظرا لكفاءة اللاعبين" وكذلك على "الروح الإيجابية" وحماس فليك.

وتحدث مولر عن "خيارات ممتازة" في الهجوم و"قرارات صعبة" سيكون على فليك اتخاذها.

ومن جانبه، قال فليك :"يجب أن نحقق أقصى استفادة في كل مباراة وفي كل مران."

ويتبقى أربع فترات توقف دولي أخرى فقط قبل نهائيات كأس العالم التي تنطلق في قطر في 18 تشرين ثان/نوفمبر 2022 بعد 17 شهرا فقط من لإقامة يورو 2020 التي تأجلت من العام الماضي وأقيمت في وقت سابق من العام الجاري.

ويختتم المنتخب الألماني مشواره في تصفيات المونديال بمباراتي ليختنشتاين وأرمينيا في تشرين ثان/نوفمبر المقبل، ثم يخوض مباراتين أو ثلاث مباريات ودية في أذار/مارس، وبعدها تنطلق منافسات دوري أمم أوروبا حيث تقام الجولات الأربع الأولى من مبارياتها خلال فترة توقف دولي لمدة أسبوعين في حزيران/يونيو ثم تقام جولتين في أيلول/سبتمبر.

وقال مولر :"كأس العالم ليست بعيدة للغاية. المجال قصير." 

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

من الأبطال للأبطال

الأبطال نيوز - Alabtal News

الأبطال نيوز - Alabtal News
وكالة رياضية متكاملة لعرض كافة أخبار وأحداث الساحرة المستديرة محلياً وعربياً وإفريقياً بشكل جديد ، وتعد الأبطال نيوز إحدى منتجات مؤسسة الهداف الرياضية