المنتخب الليبي يتلقى ضربة موجعة بغياب نجمه عن مباراة مصر


تأكد رسميا غياب أنيس سالتو مهاجم ليبيا وفريق الأهلي طرابلس، عن مباراة منتخب بلاده أمام مصر، والمقرر لها يوم الجمعة المقبل، في الجولة الثالثة للتصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم بسبب الإصابة.

ولا يمتلك منتخب "فرسان المتوسط"، سوى لاعبًا واحدًا في مركز رأس الحربة الصريح، سوى محمد زعبية، لاعب الاتحاد طرابلس.

وكانت بعثة المنتخب الليبي، قد وصلت صباح أمس الإثنين، إلى الإسكندرية، استعدادًا لمواجهة مصر، في الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

وكان منتخب ليبيا، قد غادر تركيا، مساء الأحد، بعد أداءه معسكرًا إعداديًا هناك، استعدادًا لمباراتي مصر في تصفيات المونديال.

وسيستضيف منتخب مصر نظيره الليبي يوم الجمعة المقبل، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في مباراة الجولة الثالثة، قبل أن يستضيف منتخب ليبيا، مواجهة الجولة الرابعة، والتي ستجرى يوم الإثنين المقبل، على ملعب شباب بنينة ببنغازي.

ويحتل منتخب ليبيا، صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، من انتصارين على كل من الجابون وأنجولا، بينما يأتي منتخب مصر، في المركز الثاني، برصيد 4 نقاط، بالفوز على أنجولا، ثم التعادل أمام الجابون.

 

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

من الأبطال للأبطال

الأبطال نيوز - Alabtal News

الأبطال نيوز - Alabtal News
وكالة رياضية متكاملة لعرض كافة أخبار وأحداث الساحرة المستديرة محلياً وعربياً وإفريقياً بشكل جديد ، وتعد الأبطال نيوز إحدى منتجات مؤسسة الهداف الرياضية