بمشاركة ثلاثي الدوري المصري.. "الجزيري" يسجل في فوز مستحق لتونس على موريتانيا بثلاثية


واصل المنتخب التونسي، سلسلة انتصاراته بالتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، وحقق فوزًا مستحقًا على نظيره الموريتاني، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب (حمادي العقربي)، في إطار الجولة الثالثة من المجموعة الثانية للتصفيات.

ورفع منتخب تونس، رصيده إلى 9 نقاط، من ثلاث انتصارات متتالية، ليواصل تصدره للمجموعة، بينما يقبع منتخب موريتانيا، في المركز الرابع والأخير، دون رصيد من النقاط.

وشارك ثلاثي الدوري المصري، علي معلول، وسيف الدين الجزيري وفخر الدين بن يوسف، مع منتخب "نسور قرطاج"، خلال مباراته أمام موريتانيا، حيث تمكن مهاجم الزمالك، من إحراز الهدف الثالث للمنتخب التونسي.

وشارك معلول، في التشكيل الأساسي للمنتخب التونسي، طوال شوطي المباراة، بينما حل كل من فخر الدين بن يوسف وسيف الدين الجزيري، في الشوط الثاني، كبديلين لزميلهما نعيم السليتي ووهبي الخزري في الدقيقة 66 من عمر اللقاء، بينما غاب حمزة المثلوثي، عن المباراة، لجلوسه على دكة البدلاء.

افتتح إلياس السخيري، التسجيل في الدقيقة 15، من تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، ثم أضاف وهبي الخزري، الهدف الثاني في الدقيقة 42 من زمن الشوط الأول، قبل أن يتمكن سيف الدين الجزيري، من إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 87 من عمر اللقاء.


شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

من الأبطال للأبطال

الأبطال نيوز - Alabtal News

الأبطال نيوز - Alabtal News
وكالة رياضية متكاملة لعرض كافة أخبار وأحداث الساحرة المستديرة محلياً وعربياً وإفريقياً بشكل جديد ، وتعد الأبطال نيوز إحدى منتجات مؤسسة الهداف الرياضية