تغييران في تشكيل مصر المتوقع أمام ليبيا


 يستعد منتخب مصر الوطني، لمواجهة نظيره ومُضيفه الليبي، مساء اليوم الاثنين، في إطار منافسات الجولة الرابعة من المجموعة السادسة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.


مصر تأتي على الصدارة بـ7 نقاط، بفارق نقطة عن ليبيا، ثم تأتي أنجولا ثالثة بـ3 نقاط، ويتذيل منتخب الجابون الترتيب بنقطة وحيدة.

ومن المتوقع أن يجري البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب تغييران عن التشكيل الذي لعب به مباراة ليبيا في الجولة الثالثة مساء الجمعة الماضية، حيث سيدفع بأيمن أشرف في مركز الظهير الأيسر بدلًا من أحمد فتوح، وسيبدأ طارق حامد أساسيًا.

محمد الشناوي سيحرس مرمى منتخب مصر، على أن يتكون خط الدفاع من أكرم توفيق كظهير أيمن، وأيمن أشرف كأيسر، وقلبي دفاع أحمد حجازي ومحمود حمدي "الونش".

في وسط الملعب، سيتواجد طارق حامد بجانب محمد النني، على أن يتواجد عبدالله السعيد في مركز صناعة اللعب، ويتشكل خط الهجوم من النجم محمد صلاح كجناح أيمن وعمر مرموش كأيسر، ومصطفى محمد كمهاجم صريح.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

من الأبطال للأبطال

الأبطال نيوز - Alabtal News

الأبطال نيوز - Alabtal News
وكالة رياضية متكاملة لعرض كافة أخبار وأحداث الساحرة المستديرة محلياً وعربياً وإفريقياً بشكل جديد ، وتعد الأبطال نيوز إحدى منتجات مؤسسة الهداف الرياضية