طارق مصطفى لـ"الأبطال نيوز": لهذا السبب أتعجب من قرار الإقالة .. وأرفض عودة النقاز


 

أكد طارق مصطفى لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر والمدرب السابق لفريق الدفاع الجديدي، أن الجهاز الفني السابق لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري تعرض للظلم عبر تصريحات خاصه للأبطال نيوز.

حيث أشار نجم الزمالك عبر تصريحات خاصة: "تعرض الجهاز الفني لمنتخب مصر السابق بقيادة حسام البدري إلى ظلم لأن لا يوجد جهاز فى العالم يتم إقالته من غير هزيمة، نحن قدمنا كل شئ؛ ولكن هناك بعض العوامل أثرت على المنتخب ولكن وصلنا لنتائج إيجابية".

وعن يوسف أوباما لاعب الزمالك قال: "أوباما كُنت دايمًا برشحه للجهاز الفني لأني مقتنع بقدرات نجم الزمالك وايضًا إمام عاشور فهذا ثنائي رائع".

كما أردف: "أداء منتخب الفراعنة أمام ليبيا في الجولة الرابعة، أفضل بكثير والأداء بيتطور في كل جولة ومنظم عكس مباراة الجولة الثالثة التي أقيمت في مصر، اتفاجت بعدم انضمام شريف وافشة ومصطفى فتحى إلى منتخب مصر".

ثم تابع: "الزمالك سيواجه مشكلة خلال الموسم المقبل المقرر إنطلاقه في اكتوبر الجاري بشأن مركز قلب الدفاع؛ بسبب منع الفريق الأول من القيد وإعارة الصفقات الجديدة إلى بعض الاندية".

بينما أضاف: "مباراه الزمالك وتوسكر الكيني الفريق الأبيض هيكسبها فى كينيا بسهولة، لأن لاعبي الزمالك من أفضل اللاعبين فى افريقيا وقادرة على اسعاد جماهير القلعة البيضاء".

وعن حمدي النقاز قال: "أنا مش مع عودة أى حد يمشي من الزمالك مدرب أو لاعب حتى لو هو اللي هيكسبني، أنا مع الزمالك فقط ورجوع الهاربين أكبر خطأ".

وأتم نجم نادي الزمالك حديثه قائلًا: "أفضل ثلاث حراس في مصر الشناوي وأبو جبل ومحمد صبحي على الترتيب، والدورى المصري مليئ بالنجوم في مركز خط الوسط".

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

من الأبطال للأبطال

الأبطال نيوز - Alabtal News

الأبطال نيوز - Alabtal News
وكالة رياضية متكاملة لعرض كافة أخبار وأحداث الساحرة المستديرة محلياً وعربياً وإفريقياً بشكل جديد ، وتعد الأبطال نيوز إحدى منتجات مؤسسة الهداف الرياضية