للكشف عن أسباب استبعاد أفشة وشريف .. موعد مؤتمر كارلوس كيروش اليوم


 

يعقد اليوم الاثنين، البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، مؤتمرًا صحفيًا، قبل مواجهة ليبيا، مساء الخميس المقبل، على ستاد الجيش بمدينة برج العرب في الإسكندرية.

مصر تستضيف ليبيا في إطار منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات، بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر، وعلى الفراعنة تصدر المجموعة، حتى نتأهل للتصفيات النهائية.

ويُقام مؤتمر كيروش في قاعة المؤتمرات بستاد برج العرب، في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة، ومن المنتظر أن يُجيب المدرب البرتغالي على العديد من الأسئلة الهامة.

وأثار كيروش الجدل بعد إعلان قائمة مباراتي ليبيا في الجولتين الثالثة والرابعة، بعدما استبعد نجمي الأهلي محمد مجدي أفشة ومحمد شريف من القائمة، على الرغم من إن الثنائي من القوام الأساسي للفراعنة.

وتحتل مصر المركز الثاني في المجموعة بفارق نقطتين عن ليبيا التي تتصدر بالعلامة الكاملة من جولتين، ويأتي في المركز الثالث منتخب الجابون بنقطة، وتتذيل أنجولا الترتيب بلا رصيد من النقاط.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

من الأبطال للأبطال

الأبطال نيوز - Alabtal News

الأبطال نيوز - Alabtal News
وكالة رياضية متكاملة لعرض كافة أخبار وأحداث الساحرة المستديرة محلياً وعربياً وإفريقياً بشكل جديد ، وتعد الأبطال نيوز إحدى منتجات مؤسسة الهداف الرياضية