تونس تتعادل أمام موريتانيا.. وغينيا الإستوائية تخطف نقطة ثمينة من زامبيا



حسم التعادل السلبي، مواجهة موريتانيا، وضيفتها تونس، في المباراة التي جمعتهما على الملعب الأوليمبي بالعاصمة نواكشوط، في إطار الجولة الرابعة من المجموعة الثانية للتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.

ورفعت تونس، رصيدها إلى 10 نقاط، لتواصل تصدرها للمجموعة، بينما رفعت موريتانيا، رصيدها إلى نقطة واحدة، لتواصل تذيلها للترتيب، وليتأكد خروجها رسميًا من حسابات التأهل.

وشارك ثلاثي الدوري المصري، علي معلول، لاعب الأهلي، وسيف الدين الجزيري، وحمزة المثلوثي، لاعبا الزمالك، مع منتخب "نسور قرطاج"، في مباراة الليلة.

وفي مباراة أخرى، خطف منتخب غينيا الإستوائية، تعادلًا ثمينًا من مضيفه منتخب زامبيا، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، في إطار الجولة الرابعة من المجموعة الثانية للتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.

ورفعت زامبيا، رصيدها إلى 6 نقاط، لتحتل المركز الثالث، متأخرة بفارق الأهداف عن غينيا الإستوائية، صاحبة المركز الثاني، ليحافظ منتخب "الرصاصات النحاسية"، على آمالها في المنافسة على التأهل للدور المقبل.

افتتح فاشون ساكالا، التسجيل لزامبيا، في الدقيقة 65، قبل أن يتمكن فيدريكو بيكورو، من إحراز هدف التعادل لغينيا الإستوائية، في الدقيقة 82.

 

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

من الأبطال للأبطال

الأبطال نيوز - Alabtal News

الأبطال نيوز - Alabtal News
وكالة رياضية متكاملة لعرض كافة أخبار وأحداث الساحرة المستديرة محلياً وعربياً وإفريقياً بشكل جديد ، وتعد الأبطال نيوز إحدى منتجات مؤسسة الهداف الرياضية