مؤسسة الهداف تعلن دعمها لاستقرار سموحة مع فرج عامر



تُقدم مؤسسة الهداف، بكافة مشاريعها التسويقية والرياضية والإعلامية، الدعم الكامل للمهندس فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة الحالي، والمُرشح الأبرز على الاستمرار على كرسي النادي السكندري.

سموحة يُعد واحدًا من أنجح الأندية العربية في الوقت الراهن، من ناحية الاستقرار الإداري والمالي، وهو ما ينعكس على الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الذي يكون مُنافس شرس على المُربع الذهبي بالدوري في كل موسم.

وقد قام رجل الأعمال الكبير فرج عامل بالعديد من الإصلاحات والتطويرات بالنادي خلال فترتة السابقة ويعمل على المزيد من التطوير والنجاح لنادي سموحة خلال الفتره المقبلة .

ويُقدم المهندس مالك الرفاعي المدير التنفيذي للمؤسسة دعمه الكامل لفرج عامر في انتخابات نادي سموحة، حيث تقتنع المؤسسة تمامًا ببرنامج فرج عامر الانتخابي، حيث يسعى الأخير لاستكمال ما بناه بالنادي السكندري.

وبدأت رحلة "مؤسسة الهداف" حيث وضعت فى اعتبارها أن الرياضة المصرية والعالمية يجب أن تنول قسط كبير من التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي وتوفير العديد من الخدمات والأدوات.


المشوار ينطلق مع مالك الرفاعي


وأنطلقت الرحلة مع المهندس مالك الرفاعي المدير التنفيذي لمؤسسة الهداف بوضع فكرة أول تطبيق إلكتروني لتسويق اللاعبين والمدربين و تطورت الفكرة خلال عدة أشهر لتشمل ايضًا حجز الأكاديميات وأختبارات الأندية المحلية و الدولية، ومن هنا تبدأ رحلة التطوير في عمليات أنتقالات اللاعبين والمدربين وتوفير الرفاهيه للمستخدمين والرياضيين في حجز الأختبارات بكبرى الأندية سواء محليًا أو دوليًا، بالأضافة إلى كون التطبيق يساعد الأندية والأكاديميات ووكلاء اللاعبين على أكتشاف المواهب الرياضية بشكل أسهل حول العالم.

كما أستمرت رحلة مؤسسة الهداف بالعديد من الشراكات والخطوات التي نشرت الفكر الرياضي في الوسط الأفريقي والعربي مع المدير الفني إيمانويل إيمونيكي لاعب برشلونة الإسباني السابق في أفريقيا وبالأخص نيجيريا وقامت المؤسسة بالحصول على حقوق الملكية الفكرية لكافة منتجاتها الخاصة.

من هنا بدء المهندس مالك الرفاعي التطوير للوصول لمجال جديد من نوعة وهو الذكاء الرياضي والذي يمزج دخول التكنولوجيا للمجال الرياضي بكل صورها، حيث يعد تطبيق الهداف بداية له وأستمر التطوير لبناء مجتمع رياضي متكامل يعمل على الذكاء الرياضي ليشمل نواه للعديد من المشروعات الأخرى، كأكاديميات الهداف المبرمجة ومعسكرات الهداف وشرائح تحليل اللاعبين والمباريات، مع إضافة إمكانيات أخرى لتحكيم المباريات بشكل تقني.

وتُعد مؤسسة الهداف من المؤسسات المصرية صاحبة الشراكات الدولية والتي تسعى لتكوين المزيد من الشراكات والتطورات حول العالم.

 

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

من الأبطال للأبطال

الأبطال نيوز - Alabtal News

الأبطال نيوز - Alabtal News
وكالة رياضية متكاملة لعرض كافة أخبار وأحداث الساحرة المستديرة محلياً وعربياً وإفريقياً بشكل جديد ، وتعد الأبطال نيوز إحدى منتجات مؤسسة الهداف الرياضية