مصطفى محمد يسجل ثنائية في انتصار مثير لجلطة سراي على ريزا سبور بالدوري التركي


حقق فريق جلطة سراي، انتصارًا مثيرًا على مضيفه ريزا سبور، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، ضمن الجولة الثامنة من مسابقة الدوري التركي الممتاز.

ورفع جلطة سراي، رصيده إلى 14 نقطة، في المركز الثامن، بينما تجمد رصيد ريزا سبور، عند نقطة وحيدة، في المركز العشرين والأخير.

وشارك مصطفى محمد، مع فريقه جلطة سراي، طوال شوطي المباراة، وتمكن من إحراز هدفين، ليدون اسمه ضمن قائمة هدافي الفريق، في الموسم الحالي للدوري.

افتتح مصطفى محمد، التسجيل لجلطة سراي، في الدقيقة الخامسة، لكن الفنلندي جويل بوهيانبالو، تمكن من إدراك التعادل لريزا سبور، في الدقيقة 17، ثم أضاف اللاعب ذاته، الهدف الثاني في الدقيقة 25.

ومنح مصطفى محمد، التعادل لجلطة سراي، في الدقيقة 75، قبل أن يحرز الروماني أوليمبيو موروتان، هدف الفوز في الدقيقة الحادية عشرة من الوقت المحتسب بدل الضائع من عمر الشوط الثاني.

وأشهر الحكم، بطاقة حمراء لبيركان كوتلو، مدافع جلطة سراي، في الدقيقة 86، لإعاقته مهاجم ريزا سبور، الذي حصل على ركلة الجزاء، أهدرها البرازيلي فيرناندو بلودرين، في الدقيقة 88 من زمن اللقاء.

 

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

من الأبطال للأبطال

الأبطال نيوز - Alabtal News

الأبطال نيوز - Alabtal News
وكالة رياضية متكاملة لعرض كافة أخبار وأحداث الساحرة المستديرة محلياً وعربياً وإفريقياً بشكل جديد ، وتعد الأبطال نيوز إحدى منتجات مؤسسة الهداف الرياضية