المنتخب الوطني يتدرب على فترتين.. وانضمام أحمد حجازي للمعسكر


أدى اليوم المنتخب الوطني تدريبه في اليوم الثاني على التوالي ضمن المعسكر المغلق ببرج العرب استعدادا للقاء ليبيا يوم الجمعة المقبل في إطار الجولة الثالثة لتصفيات المجموعة الافريقية السادسة لتصفيات كأس العالم.

وأقيمت تدريبات اليوم على مرحلتين، حيث أدى اللاعبون تدريبًا صباحيًا في قاعة الجمانزيوم بفندق الإقامة، فيما أقيم التدريب المسائي بالملعب الفرعي بستاد الجيش ببرج العرب.

وشهدت تدريبات، انضمام أحمد حجازي المحترف في نادي الاتحاد السعودي، إضافة إلى اللاعبين الثمانية عشر، الذين انطلق بهم المعسكر أمس، حيث من المقرر أن يتوافد باقي اللاعبين المحترفين بالخارج خلال يومي غد وبعد غد لتكتمل قائمة اللاعبين المختارين، مع انطلاق التجمع الدولي رسميا.

وبمناسبة انطلاق التجمع الدولي، قرر كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني عقد مؤتمر صحفي في السادسة إلا ربعًا من مساء غد بقاعة المؤتمرات الصحفية بستاد الجيش ببرج العرب يتحدث فيه عن استعدادات فريقه للقاء ليبيا، وذلك قبل انطلاق التدريب المغلق في السادسة مساء.

 

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

من الأبطال للأبطال

الأبطال نيوز - Alabtal News

الأبطال نيوز - Alabtal News
وكالة رياضية متكاملة لعرض كافة أخبار وأحداث الساحرة المستديرة محلياً وعربياً وإفريقياً بشكل جديد ، وتعد الأبطال نيوز إحدى منتجات مؤسسة الهداف الرياضية