هل يكون ذلك سببًا لعدم التجديد؟ .. 3 عروض لموسيماني


 لم يتوصل الأهلي لاتفاق مع المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، على تجديد تعاقده، الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل 2021/2022.


موسيماني تولى تدريب الأهلي منذ ما يقرب من عام، ونجح في التتويج مع المارد الأحمر بنسختين متتاليتين بدوري أبطال أفريقيا، بالإضافة لكأس السوبر الأفريقي، وكأس مصر، إلى جانب برونزية كأس العالم للأندية.

ووصل لموسيماني 3 عروض، الأول من الدوري الإماراتي، والثاني من المغربي، والثالث من الدوري الجنوب أفريقي، حيث إنه سطر تاريخ كبير مع فريق ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي.

وقد تكون هذه العروض، هي العائق الحقيقي لرفض موسيماني تجديد تعاقده مع الأهلي بالشروط الذي وضعها الأخير، حيث يرغب الأهلي في التجديد للمدرب ولكن بشروط معينة، بعيدة عن الذي يطلبه المدرب.

ويستعد موسيماني مع الأهلي لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر، في مباراتي ذهاب وإياب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا 2022، والذي يحمل لقبها الأهلي.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

من الأبطال للأبطال

الأبطال نيوز - Alabtal News

الأبطال نيوز - Alabtal News
وكالة رياضية متكاملة لعرض كافة أخبار وأحداث الساحرة المستديرة محلياً وعربياً وإفريقياً بشكل جديد ، وتعد الأبطال نيوز إحدى منتجات مؤسسة الهداف الرياضية