بعثة المنتخب تصل إلى بنغازي استعدادًا لمواجهة ليبيا في تصفيات مونديال 2022


وصلت بعثة المنتخب الوطني المصري، مساء اليوم، إلى مدينة بنغازي، استعدادا للقاء المنتخب الليبي مساء بعد غد الاثنين، ضمن الجولة الرابعة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 .

وكان في استقبال البعثة في مطار بنغازي الدولي، أحمد الهمشري قنصل مصر في بنغازي وفريق عمل القنصلية المصرية ووفد من الاتحاد الليبي لكرة القدم بقيادة عادل لوجلي عضو مجلس ادارة الاتحاد الليبي و عبدالناصر الصادق سكرتير عام الاتحاد ، فيما استغرقت إجراءات الوصول دقائق معدودة توجه بعدها الفريق إلى مقر الإقامة .

وتضم بعثة المنتخب الوطني جميع أعضاء الجهاز الفني بقياد كارلوس كيروش وقائمة اللاعبين ال 24 المختارين للمباراتين.

وقام لاعبي المنتخب بعملية استشفاء بإحدى القاعات الرياضية المتخصصة بمقر إقامة الفريق عبر تقسيمهم إلى مجموعتين، فيما أدى بدلاء مبارة الأمس تدريبًا على ملعب المباراة بعد نهايتها.

ومن المقرر أن يؤدي الفريق تدريبا وحيدا غدا بمدينة بنغازي على ملعب المباراة المقبلة.

وكانت منتخب مصر، قد تغلب على نظيره الليبي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة، على ستاد برج العرب بالأسكندرية، في إطار الجولة الثالثة من المجموعة السادسة لتصفيات مونديال 2022.

ويحتل منتخب مصر، صدارة المجموعة، برصيد 7 نقاط، يليه منتخب ليبيا، في المركز الثاني برصيد 6 نقاط.




 

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

من الأبطال للأبطال

الأبطال نيوز - Alabtal News

الأبطال نيوز - Alabtal News
وكالة رياضية متكاملة لعرض كافة أخبار وأحداث الساحرة المستديرة محلياً وعربياً وإفريقياً بشكل جديد ، وتعد الأبطال نيوز إحدى منتجات مؤسسة الهداف الرياضية