إفريقيا الوسطى تفجر مفاجأة مدوية وتُسقط نيجيريا في عقر دارها بتصفيات كأس العالم 2022


حقق منتخب إفريقيا الوسطى، مفاجأة من العيار الثقيل، بتغلبه على المنتخب النيجيري، في عقر داره، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، على ملعب (تسليم بالوجن) بلاجوس، في إطار الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة للتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.

وتجمد رصيد نيجيريا، عند 6 نقاط، لتحافظ على موقعها في صدارة المجموعة، بينما رفعت إفريقيا الوسطى، رصيدها إلى 4 نقاط، لتحتل المركز الثالث، متأخرة بأفضلية الأهداف المسجلة عن الرأس الأخضر، صاحبة المركز الثاني.

وسجل كارل نامنجاندا، هدف الفوز لمنتخب جمهورية إفريقيا الوسطى، في الدقيقة 91 من عمر المباراة.

وكان منتخب الرأس الأخضر، قد حقق فوزًا قاتلًا على حساب مضيفه منتخب ليبيريا، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم، على ملعب (أكرا ستاديوم) بالعاصمة الغانية، في إطار الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة للتصفيات.

ورفعت الرأس الأخضر، رصيدها إلى 4 نقاط، لتحتل المركز الثاني، بينما تجمد رصيد ليبيريا، عند ثلاث نقاط، لتحتل المركز الرابع.

وسجل فان داف هارمون، التقدم لليبيريا، في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع من زمن الشوط الأول، لكن الضيوف، أدركوا التعادل عبر جاميرو مونتيرو، في الدقيقة 52، قبل أن يتمكن جاري رودريجز، من خطف هدف الفوز للرأس الأخضر، في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من زمن الشوط الثاني.

 

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

من الأبطال للأبطال

الأبطال نيوز - Alabtal News

الأبطال نيوز - Alabtal News
وكالة رياضية متكاملة لعرض كافة أخبار وأحداث الساحرة المستديرة محلياً وعربياً وإفريقياً بشكل جديد ، وتعد الأبطال نيوز إحدى منتجات مؤسسة الهداف الرياضية