التعادل الإيجابي يحسم مواجهة السودان وغينيا في تصفيات كأس العالم 2022


حسم التعادل الإيجابي، بهدف لمثله، نتيجة مواجهة منتخب السودان وضيفه الغيني، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، على ملعب (مراكش الكبير) بالمغرب، في إطار الجولة الثالثة من المجموعة التاسعة للتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

ورفعت السودان، رصيده إلى نقطة واحدة، لتقبع في المركز الرابع، بينما رفعت غينيا، رصيده إلى نقطتين، لتظل في موقعها في المركز الثالث، ولها مباراة مؤجلة من الجولة الثانية أمام المغرب.

افتتح محمد بايو، التسجيل للمنتخب الغيني، في الدقيقة 56، لكن سيف تيري - المنضم حديثًا لفريق فاركو - أدرك التعادل لمنتخب " صقور الجديان" في الدقيقة 72 بعد تمريرة رائعة من زميله محمد عبدالرحمن.

وأهدر محمد عبدالرحمن، فرصة التقدم للمنتخب السوداني، في الدقيقة 90 بعد أن صوب كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، مرت بجوار القائم الأيسر للمرمى الغيني.

ومن المقرر، أن يلتقى منتخبا المغرب وغينيا بيساو، في التاسعة من مساء اليوم، على ملعب (الأمير مولاي عبدالله) بالرباط، في إطار الجولة الثالثة من المجموعة ذاتها.

ويحتل منتخب غينيا بيساو، صدارة المجموعة، برصيد 4 نقاط، يليه منتخب المغرب، في المركز الثاني، برصيد 3 نقاط. 

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

من الأبطال للأبطال

الأبطال نيوز - Alabtal News

الأبطال نيوز - Alabtal News
وكالة رياضية متكاملة لعرض كافة أخبار وأحداث الساحرة المستديرة محلياً وعربياً وإفريقياً بشكل جديد ، وتعد الأبطال نيوز إحدى منتجات مؤسسة الهداف الرياضية