المغرب تمطر شباك غينيا بيساو بخماسية في تصفيات كأس العالم 2022


اكتسح المنتخب المغربي، ضيفه منتخب غينيا بيساو، بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب (الأمير مولاي عبدالله) بالعاصمة الرباط، في إطار الجولة الثالثة من المجموعة التاسعة للتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

ورفع منتخب "أسود الأطلس"، رصيده إلى 6 نقاط، ليرتقي لصدارة المجموعة، بينما تجمد رصيد غينيا بيساو، عند 3 نقاط، في المركز الثاني.

افتتح أشرف حكيمي، التسجيل في الدقيقة 31، من تصويبة قوية، ثم أضاف عمران لوزا، الهدف الثاني، من ركلة جزاء، في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع من زمن الشوط الأول.

وعزز إلياس شاير، من تقدم المغرب، بإحرازه الهدف الثالث، في الدقيقة 49، ثم أضاف أيوب الكعبي، الهدف الرابع في الدقيقة 62، من كرة مقصية رائعة، قبل أن يتمكن منير الحدادي، من إضافة الهدف الخامس في الدقيقة 82 من عمر اللقاء.

ومن المقرر، أن يلتقى منتخب المغرب، مضيفه منتخب غينيا بيساو، يوم السبت المقبل، على ملعب (محمد الخامس) بالدار البيضاء، في إطار الجولة الرابعة، قبل أن يواجه نظيره الغيني، يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب أغادير، في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية للتصفيات، والتي كان مقررًا إقامتها الشهر الماضي، بالعاصمة الغينية كوناكري.

وكان التعادل الإيجابي، بهدف لمثله، قد حسم مواجهة المنتخبين السوداني والغيني، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، على ملعب (مراكش الكبير) بالمغرب، في إطار الجولة الثالثة من المجموعة ذاته.

ورفعت السودان، رصيده إلى نقطة واحدة، لتقبع في المركز الرابع، بينما رفعت غينيا، رصيده إلى نقطتين، لتظل في موقعها في المركز الثالث.

افتتح محمد بايو، التسجيل للمنتخب الغيني، في الدقيقة 56، لكن سيف تيري - المنضم حديثًا لفريق فاركو - أدرك التعادل لمنتخب " صقور الجديان" في الدقيقة 72 بعد تمريرة رائعة من زميله محمد عبدالرحمن.

وأهدر محمد عبدالرحمن، فرصة التقدم للمنتخب السوداني، في الدقيقة 90 بعد أن صوب كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، مرت بجوار القائم الأيسر للمرمى الغيني.

 

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

من الأبطال للأبطال

الأبطال نيوز - Alabtal News

الأبطال نيوز - Alabtal News
وكالة رياضية متكاملة لعرض كافة أخبار وأحداث الساحرة المستديرة محلياً وعربياً وإفريقياً بشكل جديد ، وتعد الأبطال نيوز إحدى منتجات مؤسسة الهداف الرياضية