رسميًا.. شوقي غريب يعود لقيادة المنتخب الأوليمبي


وافق الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد في اجتماعه اليوم على توصية نيلو فينجادا المدير الفني للاتحاد بتعيين شوقي غريب مديرًا فنيا للمنتخب الأولمبي المقبل ( مواليد 2001 )، وذلك حسبما ذكر في بيان رسمي.

وقال الاتحاد، في بيان نشره عبر حسابه الرسمي على "فيس بوك"، أنه سيعاون غريب، كل من معتمد جمال (مدربًا عامًا) ووائل رياض (مدربًا) وطارق سليمان (مدربًا لحراس المرمى) وكمال عبد الواحد (معدًا بدنيًا). 

وكان غريب، قد رحل عن تدريب المنتخب الأوليمبي، في الثاني من أغسطس الماضي، عقب مشاركة منتخب مصر، في مسابقة كرة القدم بدورة الأوليمبية 2020 بطوكيو، الذي شهدت خروج "الفراعنة" من دور الثمانية.

 كما وافق الاتحاد المصري على توصية فينجادا بتعيين محمد وهبة مديرًا فنيًا للمنتخب الوطني للناشئين مواليد 2006 مع استمرار باقي أعضاء الجهاز الفني في آداء مهمتهم

وقرر الاتحاد المصري تعيين علاء عبد العزيز مديرًا للمنتخب الأولمبي وأيمن حافظ مديرًا لمنتخب الشباب مواليد 2003 وأيمن زين طبيبًا للمنتخب الأولمبي .

كما قرر الاتحاد اختيار وليد العطار المدير التنفيذي رئيسًا لبعثة المنتخب الوطني للكرة النسائية تحت 20 سنة إلى الكونغو لآداء مباراة العودة في تصفيات كأس العالم، وتعيين المستشار راغب الرفاعي رئيسًا للجنة تراخيص الأندية.

 

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

من الأبطال للأبطال

الأبطال نيوز - Alabtal News

الأبطال نيوز - Alabtal News
وكالة رياضية متكاملة لعرض كافة أخبار وأحداث الساحرة المستديرة محلياً وعربياً وإفريقياً بشكل جديد ، وتعد الأبطال نيوز إحدى منتجات مؤسسة الهداف الرياضية