رضا عبدالعال: حسام حسن كان الأنسب من المصريين للفراعنة .. والبدري ظلم هذا الثلاثي


حوار: ناريمان ياسر


أكد رضا عبدالعال نجم نادي الزمالك السابق اليوم الخميس أن قرار الاتحاد المصري لكرة القدم، بشأن عصام الحضري مناسب جدًا لمكانته داخل المنتخب المصري عبر تصريحات خاصه لمجلة الهداف.

حيث أشار نجم الزمالك في تصريحاته الخاصة: "بعد تصدر ليبيا المجموعة لازم الاتحاد المصري كان يتعاقد مع أفضل مدرب أجنبي ورحيل حسام البدري ولا أعتقد اذا تعادل أو خسر البرتغالي كارولوس كيروش لن يرحل عن مهمة تدريب المنتخب الوطني".

وأضاف: "حسام حسن أفضل أسم من الأسماء التي تم ترشيحها لتولي القيادة بعد رحيل حسام البدري وعصام الحضري مناسب جدًا لمنتخب مصر".

ثم واصل: "إبراهيم عادل وأسامة جلال ومحمد عبدالغني من الأسماء التي كان يجب علي حسام البدرى ضمهم إلي منتخب مصر، وبما أن اتحاد الكرة قرر إقالة حسام البدرى فيجب حصوله علي الشرط الجزائي كامل".

وعن علي ماهر ورحيله عن فريق المصري البورسعيدي، أستكمل: "يوجد عدة أسباب لرحيل علي ماهر عن المصري، والتعاقد مع فيوتشر أف سي الصاعد حديثًا للدوري، ويجب ظهور مسؤلي المصري لتوضيح عما يحدث داخل النادي بشأن علي ماهر وهل هو مظلوم أم لا".

وأردف: "عمر السعيد يجب استمراره مع الزمالك خلال الموسم المقبل لعدم وجود مهاجم جيد حتي الأن وكان الأفضل بقاء كريم بامبو داخل صفوف الزمالك بعد تألقه مع البنك الأهلي كان هيفرق جدًا مع الفارس الأبيض خلال الموسم المقبل".


وواصل: "يجب رحيل مروان حمدي لأنه لم يضيف للزمالك أي شئ منذ إنضمامه لصفوف الفريق".

وأتم حديثه قائلًا: "نادي الإسماعيلي كبير ولم يقف على شخص حتى رحيل إيهاب جلال لم يؤثر، الشخصيات المسؤولة داخل نادي الاسماعيلي لم تهتم برجوع الدراويش كما كان من قبل".

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

من الأبطال للأبطال

الأبطال نيوز - Alabtal News

الأبطال نيوز - Alabtal News
وكالة رياضية متكاملة لعرض كافة أخبار وأحداث الساحرة المستديرة محلياً وعربياً وإفريقياً بشكل جديد ، وتعد الأبطال نيوز إحدى منتجات مؤسسة الهداف الرياضية