بعد سعد سمير .. لاعبون على رادار الخروج من الأهلي


 أعار النادي الأهلي، المخضرم سعد سمير، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى نادي فيوتشر أف سي، لمدة عامين، على أن يعود للأهلي للاعتزال.


سعد سمير لا يلعب مع الأهلي بصفة أساسية، حيث يعتمد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني على المغربي بدر بانون وأيمن أشرف كلاعبين أساسيين، ويتواجد رامي ربيعة وياسر إبراهيم كبدلاء لهما.

ونستعرض في السطور التالية لاعبين على رادار الخروج من الأهلي بعد رحيل سعد سمير.

رامي ربيعة
يُعد قلب الدفاع رامي ربيعة، من اللاعبين الذين خاضوا مباريات كثيرة مع الجيل الذهبي للأهلي في أواخر فتراته، حيث إنه تُوج مع الأهلي بدوري أبطال أفريقيا في نسختين مُتتاليتين 2012/2013 قبل أن يضيف لقبين أخرين لدوري الأبطال 2020/2021.

رامي ربيعة ليس في أفضل أحواله الفنية والبدنية في التوقيت الراهن؛ لذلك قد يكون عليه الدور بعد رحيل سعد سمير.

وليد سليمان
المخضرم وليد سليمان، نجم الأهلي وأحد نجوم الفريق التاريخيين ايضًا على مشارف الاعتزال، حيث أن عقده ينتهي مع الأحمر بنهاية الموسم المقبل، وهو ما قد يكون الأخير له، حيث قرر اللاعب الاعتزال داخل القلعة الحمراء؛ ويُعد أقرب اللاعبين الذين من الوارد بقوة خروجهم من القلعة الحمراء في الموسم المقبل.


شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

من الأبطال للأبطال

الأبطال نيوز - Alabtal News

الأبطال نيوز - Alabtal News
وكالة رياضية متكاملة لعرض كافة أخبار وأحداث الساحرة المستديرة محلياً وعربياً وإفريقياً بشكل جديد ، وتعد الأبطال نيوز إحدى منتجات مؤسسة الهداف الرياضية